التخطي إلى المحتوى

خسر بروسيا دورتموند الألماني على أرضه ووسط جمهوره أمام ريال مدريد الأسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسمين الآخيرين بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي أحتضنها ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الأصفر ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من التشامبيونز ليج.

أحداث المباراة

أنتهت أحداث الشوط الأول بين الفريقين بتقدم ريال مدريد بهدف الجناح الويلزي الطائر جاريث بيل في الدقيقة الثامنة عشر بعد أن استقبل تمريرة داني كارفخال في الدقيقة الثامنة عشر على الطائر قبل أن تنزل الأرض لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضاعف البرتغالي كرستيانو رونالدو النتيجة لفريقه بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة الخمسين قبل أن يقلص الجابوني بيير إيميريك أوباميانج النتيجة لفريقه في الدقيقة الرابعة والخمسين لتصبح النتيجة 2-1 لريال مدريد.

وفي الدقيقة التاسعة والسبعين أختتم رونالدو ثلاثية الريال موقعاً على ثنائيتة الشخصية ليحصد الريال الفوز الثاني له بعد أن تغلب على أبويل نيقوسيا في المباراة الأولى.

جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

بهذا الفوز رفع الملكي رصيدهم من النقاط إلى النقطة السادسة في المركز الثاني خلف توتنهام هوتسبيرز الأنجليزي صاحب نفس العدد من النقاط ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة توتنهام فيما توقف رصيد بروسيا دورتموند عند لا شئ من النقاط في المركز الثالث.

مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا

وفي الجولة المقبلة يصطدم ريال مدريد بضيفه نادي توتنهام هوتسبيرز في مباراة فك الشراكة على صدارة ترتيب المجموعة فيما يواجه فريق بروسيا دورتموند الألماني أبويل نيقوسيا القبرصي بحثاً عن فوز أول ليحافظ على مكانته للمنافسة على إحدى بطاقتي الترشح للدور ربع النهائي.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *