التخطي إلى المحتوى

قاد الدولي الفرنسي وسام بن يدر فريقه إشبيلية الفرنسي للفوز على ضيفه ماريبور السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان الثلاثاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إسبانيا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحداث المباراة

أفتتح بن يدر ثلاثية فريقه وثلاثيته الشخصية في الدقيقة السابعة والعشرين قبل أن يضيف اللاعب ذاته ثاني الأهداف في الدقيقة الثامنة والثلاثين لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأندلسي بهدفين مقابل لا شئ.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الثالثة والثمانين إحتسب الحكم الدولي أليكسي كولباكوف ركلة جزاء لإشبيلية إنبرى لها بن يدر محرزاً الهدف الثالث لفريقه وثلاثيته الشخصية “هاتريك” لتنتهي المباراة بفوز إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد نهاية مباراة إشبيلية وماريبور السلوفيني

بهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة في المركز الأول وعلى صدارة المجموعة خلف ليفربول الأنجليزي و سبارتك موسكو الروسي أصحاب النقطتين فيما توقف رصيد ماريبور السلوفيني عند نقطة واحدة فقط في المركز الأخير.

مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة

وفي الجولة المقبلة يرحل إشبيلية الأسباني لمواجهة سبارتاك موسكو الروسي على ملعب أرينا بالتيكا فيما يستضيف ماريبور السلوفيني ضيفه ليفربول الأنجليزي على ملعب لودسكي فرت ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *