التخطي إلى المحتوى

تغلب نادي بتروجيت على مضيفه فريق نادي إنبي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الخميس على ملعب أستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

دخل الكابتن طارق العشري المدير الفني لأنبي المباراة بطريقة 4-2-3-1 بينما دخل محمد يوسف المدير الفني لبتروجيت المباراة معتمداً على شيمليس بيكلي وأحمد مجدي الحسيني.

سيطر بتروجيت على معظم أطوار الشوط الأول الذي إنحصر الأداء فيه في وسط الملعب وقبل أن يطلق حكم المباراة محمد بسيوني صافرة نهاية الشوط الأول أحرز شيمليس بيكيلي هدف التقدم لبتروجيت في الدقيقة الخامسة والأربعين لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم بتروجيت بهدف مقابل لا شئ.

وفي الشوط الثاني ضغط الضيوف لتعزيز النتيجة وهو ما تحقق في الدقيقة الثامنة والأربعين عن طريق أحمد يونس لاعب إنبي بالخطأ في مرمى فريقه وبعد الهدف حاول طارق العشري المدير الفني لأنبي تقليص الفارق ولكن تغييراته الثلاثة لم تأتي بثمارها لتنتهي المباراة بفوز بتروجيت بهدفين مقابل لا شئ.

رصيد بتروجيت وإنبي من النقاط بعد نهاية المباراة

ورفع النادي البترولي رصيده بقيادة مديره الفني محمد يوسف، إلى 4 نقاط محتلاً المركز السابع في جدول الترتيب، وتجمد رصيد إنبي عند نقطة واحدة بقيادة المدير الفني طارق العشري، محتلاً المركز السادس عشر.

 

ويتصدر ترتيب الدوري حتى الآن فريق المصري البورسعيدي برصيد 6 نقاط، بقيادة مديره الفني حسام حسن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *