اخبارفن

خمس جولات والعميل صفر ووش في وش .. أفلام يبدأ عرضها في السينمات غدًا

تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال مجموعة جديدة من الأفلام للعرض ضمن منافسات الموسم الصيفي غدًا الأربعاء 16 أغسطس.

 

أول تلك الأعمال فيلم 5 جولات والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي عن رياضة الـ MMA حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض رحلة مليئة بالتحديات لكي يبرهن على موهبته للجميع.

 

ويشارك في بطولة الفيلم آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، داليا شوقي، والراحل مصطفى درويش، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف.

 

كما يُعرض فيلم العميل صفر من بطولة ، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

ويشارك في بطولة العمل أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أيمن الشيوي، وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وأيضًا يٌعرض غداً فيلم وش في وش، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش المشكلات الزوجية، إذ تدور أحداث الفيلم داخل شقة يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

 

العمل بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى