التخطي إلى المحتوى
كرستيانو يحقق رقماً جديداً بهدفه في شباك برشلونة

تغلب نادي ريال مدريد بطل الدوري على مستضيفه فريق برشلونة حامل لقب بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا ضمن مباراة ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم .

وأحرز ثلاثية الملكي كلاً من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بالخطأ في مرمى فريقه والبرتغالي كرستيانو رونالدو قبل ان يختتم الشاب إسينسيو ثلاثية فريقه في الوقت القاتل فيما احرز هدف برشلونة الوحيد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وبهدفه في شباك برشلونة يكون كرستيانو رونالدو قد حقق رقماً جديداً واستثنائياً في مباريات الكلاسيكو التي تجمع الغريمين برشلونة وريال مدريد .

11 هدف في آخر 11 زيارة للكامب نو

 

حيث قالت شبكة ” أوبتا ” التي تهتم بالتواريخ والإحصائيات ان الدون وبالهدف الذي سجله في لقاء الفريقان يوم الأحد يكون قد سجل 11 هدف في آخر 11 زيارة لملعب العملاق الإسباني الآخر برشلونة .

فيما أكد حساب ” ميستر شيب ” الرائد في مجال الأرقام ان كرستيانو عادل بهذا الرقم أسطورة الريال السابق خينتو كأكثر لاعب تسجيلاً خارج الديار في مباريات الكلاسيكو .

وكان رونالدو قد تعرض لإنذار ثان أدى لطرده بعد التحام مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في منطقة الجزاء حيث اعتبره الحكم تحايلاً من البرتغالي للحصول على ركلة جزاء بعد دقائق من إحرازه الهدف الثاني .

ويعد هذا الطرد هو الأول للاعب البرتغالي في الكلاسيكو، خلال 28 مباراة خاضها وقد قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف رونالدو لمدة 5 مباريات بعد دفعه للحكم .

وعادل رونالدو، الرقم القياسي المسجل باسم ألفريدو دي ستيفانو، من حيث عدد المباريات التي شارك بها مع ريال مدريد، برصيد 374 مباراة، عقب دخوله بديلا مع فريقه ضد برشلونة.

عن الكاتب

التعليقات