الرياضة

مانشستر سيتي يضرب برايتون الوافد الجديد بهدفين في الدوري الأنجليزي

افتتح مانشستر سيتي مبارياته في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على مضيفه فريق برايتون بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت على ملعب برايتون آند هوف ألبيون ستيديوم ضمن مباريات الجولة الأفتتاحية من البريميرليج .

وأشرك 3 صفقات جديدة، هم ظهيري الجنب كايل ووكر، ودانيلو مع الحارس إيدرسون بجانب ثلاثي الدفاع أوتاميندي وفنسنت كومباني وجون ستونز إلا ان أحداث الشوط الأول انتهت بالتعادل السلبي وفشل الضيوف في ترجمة الفرص التي اتيحت لهم لأهداف .

هدفي المباراة

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 70 ارتكب دفاع برايتون خطأ حيث قطع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين الكرة من منتصف الملعب ونقل الهجمة سريعًا للأسباني دافيد سيلفا، ومنه إلى المهاجم الأرجنتيني أجويرو الذي سدد في الشباك معلناً الهدف الأول والتقدم لفريقه في الدقيقة (70).

وبعدها بـ 5 دقائق وتحديداً في الدقيقة 75 لعب فرناندينيو كرة عرضية من الناحية اليمنى، أكملها لويس دينك مدافع برايتون بالخطأ في مرمى فريقه ، ليهدي مانشستر سيتي الهدف الثاني.

هدأ  بيب جوارديولا بعد الهدفين واستغل التبديلين الأخيرين لإراحة لاعبيه حيث أشرك الأنجليزي رحيم ستيرلينج، وبرناردو سيلفا القادم من موناكو الفرنسي ، مكان جابريل جيسوس، وسيرجيو أجويرو.

ورد مدرب برايتون بتبديلين هجوميين، بإشراك جلين موراي، وأنتوني نوكارت مكان تومر هيميد، وسولي مارش.

لكن دبَّ اليأس في نفوس أصحاب الأرض، وسط تفوق مانشستر سيتي في الاستحواذ على الكرة وقتل الوقت، لينتزع فوزًا مستحقًا، ويسقط برايتون في أول اختبار بعد صعوده للبريميير ليج.

بهذا الفوز رفع رجال المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا رصيدهم من النقاط إلى 3 بينما ظل رصيد الوافد الجديد برايتون عند لاشئ من النقاط .

الوسوم

محمد أيمن مهران

رئيس قسم الرياضة بموقع الرأي والرأي الاخر محرر صحفي في جريدة نبض الحرية واخبار حصرية والرياضة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق