التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في بنك الاسكندرية اليوم الجمعة 11/8/2017 امام الجنية المصري

سعر الدولار في بنك الاسكندرية وباقي البنوك الحكومية والخاصة في مصر نستعرضها معكم الآن في هذا الموضوع عبر موقع جريدة المقال ، تابع معنا الآن سعر الدولار في بنك الاسكندرية وفي السوق السوداء خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة الموافق 11 اغسطس 2017، من المتوقع تحرك أسعار الدولار اليوم الجمعة بشكل طفيف نظرا لدخول البنوك اليوم وغدا فى إجازة رسمية لأسعار الورقة الخضراء .. وقد سجل سعر صرف الدولار الامريكي اليوم اعلي سعر للشراء في البنك العربي الافريقي الدولي والبنك التجاري الدولي وبنك قطر الوطني بقيمة 17.75 بتراجع قرش واحد مقارنة باسعار امس، بينما سجل الدولار اليوم اقل سعر بيع في البنك العربي بقيمة 17.80 امام الجنية المصري .

يدخل سعر الدولار اليوم الجمعة وسط حالة من التحرك المرتقب، كانت أسعار الدولار قد تراجعت الأسبوع الماضي إلي ما دون 18 جنيه للشراء بشكل ملحوظ، وحقق البنك العربي الأفريقي برفقة مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر للدولار حتى الأن .. تابعونا علي مدار اليوم من خلال جدول تحديث الاسعار للتعرف علي سعر الدولار في بنك الاسكندرية وباقي اسعار العملات في البنوك والسوق السوداء، كل هذا نستعرضه معكم بشكل يومي عبر نشرتنا الاقتصادية .

اسعار العملات اليوم في بنك الاسكندرية

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم الجمعة فى السوق السوداء 17.95 للشراء و18.00 جنيه للبيع، كان سعر الدولار قد تراجع بشكل طفيف، وتسير حركة البيع والشراء للدولار الأمريكي بشكل متوازن على مستوى كل البنوك وسط حالة التواصل بين البنوك.

عن الكاتب

رضوي عادل

التعليقات