التخطي إلى المحتوى
تعرف على سر احتفال صالح جمعة مع عماد متعب

أبدى صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي المصري ، سعادته بفوز الفريق الذي تحقق على حساب ضيفه فريق سموحة برباعية دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن مباريات الدور نصف نهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم .

وأكد جمعة في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل موقع المقال ، أن تحقيق بطولة الكأس أصبح هدفا رئيسيا للأهلي، من أجل إسعاد الجمهور باستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ 10 سنوات حيث لم يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر منذ موسم 2007 ، موضحا أن فريقه لا يخشى مواجهة المصري في نهائي الكأس.

وأوضح جمعة، أن جميع اللاعبين أغلقوا صفحة البطولة العربية بعد الخروج من الدور نصف النهائي امام فريق الفيصلي الأردني والهزيمة في مباراتين ، وأصبح تركيزهم الوحيد حاليا على مباراة المصري المقبلة.

سر احتفال صالح جمعة مع عماد متعب

وأوضح جمعة أن سبب ذهابه إلى عماد متعب بعد إحراز الهدف الرابع، يرجع إلى العلاقة الطيبة التي تجمعهما، مشيرًا إلى أن متعب دائمـًا ما يقدم له النصائح ويسانده لتطوير مستواه من مباراة إلى أخرى.

وتألق صالح جمعة في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي حيث نجح في تسجيل 8 أهداف في آخر خمس مباريات خاضها اللاعب مع المارد الأحمر الأمر الذي جعل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم يستدعي اللاعب في معسكر المنتخب المقبل استعداداً لمواجهة اوغندا ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة افريقيا .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات