التخطي إلى المحتوى
تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر يحدد طرفي كأس السوبر رسمياً

تأهل النادي الأهلي الى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم بعد إكتساحه فريق سموحة بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة .

الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس السوبر المصري

وبتأهل النادي الأهلي إلى المشهد النهائي تأكدت مشاركة النادي المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر المصري بعد ان تأهل أبناء حسام حسن إلى المباراة النهائية من الكأس بعد تغلبه على نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ .

ويلتقي الأهلي والمصري البورسعيدي في المشهد الختامي لبطولة كأس مصر الغائبة عن قلعة المارد الأحمر منذ 10 سنوات حيث تعود آخر بطولة توج بها النادي الأهلي في بطولة الكأس للعام 2007 بعد ان تغلب في المباراة النهائية على غريمه التقليدي نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد التمديد لشوطيين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق .

ويلعب المصري مجددا مع الأهلي في بطولة السوبر المصري، لأول مرة في تاريخ الفريق البورسعيدي.

وكان الأهلي فاز بلقب الدوري المصري هذا الموسم، وبالتالي سيواجه بطل أو وصيف الكأس، في السوبر، وفقا لتعديلات اللائحة الجديدة.

وحسم المدير الفني حسام البدري بطولة الدوري وينتظر الفوز ببطولة كأس مصر للجمع بين الثنائية المحلية لتعويض الجماهير عن الإخفاق في البطولة العربية والتي خرج الأهلي من منافساتها بالخسارة امام الفيصلي الأردني في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف .

عن الكاتب

التعليقات