التخطي إلى المحتوى
مورينيو يواصل السقوط امام ريال مدريد

واصل البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي ، نتائجه المخيبة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، بعد ان خسر بطولة السوبر الأوروبي، امس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب فيليب الثاني في العاصمة المقدونية سكوبي .

ولم ينجح الداهية البرتغالية مورينيو، في تحقيق الفوز عندما واجه الفريق الملكي، في 5 مناسبات جمعتهما من قبل حيث كان في أربعة منها مدربًا لنادي بورتو البرتغالي، ومرة واحدة في السوبر الأوروبي وهو مدربًا لمانشستر يونايتد.

هزائم مورينيو السابقة امام ريال مدريد

وخسر مورينيو 4 مباريات امام ريال مدريد ، منها  3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  فيما تعادل في واحدة، بجانب مواجهة الأمس بكأس السوبر الأوروبي لكرة القدم .

وخسر مورينيو لقب السوبر الأوروبي مرتين من قبل ، أمام ميلان في 2003 بهدف دون رد، وأمام بايرن ميونيخ في 2013، بضربات الجزاء الترجيحية، عندما كان مدربا لتشيلسي، قبل أن يخسره امس امام ريال مدريد للمرة الثالثة في مسيرته التدريبيه .

ويستعد مورينيو لخوض بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وهو على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد بعد ان انهى الموسم الماضي في المركز السادس ونجح في الحصول على بطولة الدرع الخيرية بالفوز على ليستر سيتي بطل الدوري والفوز ببطولة الدوري الأوروبي والتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات