التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحقق رقم قياسي جديد في مباراة مانشستر يونايتد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني رقماً قياسياً جديداً بهدف البرازيلي كاسيميرو في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة التي جمعت الفريقان أمس الثلاثاء على ملعب فيليب الثاني في العاصمة المقدونية سكوبي ضمن مباراة السوبر الأوروبي .

ريال مدريد يسجل في آخر 66 مباراة خاضها الفريق

وأكد حساب “أوبتا” ووفقاً لما ذكره الحساب المختص في الأرقام والإحصائيات ان النادي الملكي ريال مدريد حقق أطول سلسلة تهديفية بعدما سجل في أخر 66 مباراة خاضها أبناء المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في جميع ومختلف المسابقات .

وتعتبر هذه المده هي أطول سلسلة تهديفية لفريق من الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى على الإطلاق التي يسجل بها فريق في عدد مباريات متتالية .

وسجل كاسيميرو 8 أهداف في كل البطولات مع ريال مدريد مع العلم أن آخر هدفين له في نهائيين أوروبيين (دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي).

وكان ريال مدريد قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف ليتوج بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه ليقترب من الوصول إلى برشلونة الإسباني وإي سي ميلان الإيطالي أصحاب الخمس بطولات .

ويستعد النادي الملكي بعد التتويج بلقب السوبر الأوروبي لمواجهة غريمة التقليدي واللدود نادي برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم يوم الأحد المقبل على ملعب الكامب نو قبل ان يلتقيا الفريقان يوم الأربعاء في مباراة العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات