التخطي إلى المحتوى
إبراهيم نور الدين يتعرض للضرب بعد نهاية لقاء الترجي والفيصلي

تعرض الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين للضرب بعد نهاية مباراة الترجي الرياضي التونسي والفيصلي الأردني والتي انتهت لمصلحة الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتتويجه بلقب البطولة العربية للأندية لكرة القدم والتي استضافتها مصر حتى 6 أغسطس الحالي بمشاركة 12 فريق من 10 دول عربية مختلفة .

لاعبوا الفيصلي يعتدوا بالضرب على إبراهيم نور الدين

وخرج الحكم الدولي المصري من الملعب وسط حراسة أمنية مشددة بعد ان حاول لاعبوا الفيصلي الأردني الإعتداء عليه من جديد حيث تلقى الحكم والذي نال الشارة الدولية عام 2014 لكمة قوية من جانب سليمان العساف مدير فريق الفيصلي كما اعتدى عليه أحد اللاعبين بالضرب .

وهتفت جماهير الفيصلي ضد الحكم المصري بضراوة، وألقت زجاجات المياه الفارغة عليه واعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل واضح، بجانب تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم، نتيجة التحام بدون كرة مع أحد لاعبي الترجي.

وحدثت بعض أعمال الشغب بعد إحراز الترجي الهدف الثالث حيث قامت بعض جماهير الفيصلي من تحطيم بعض مقاعد ستاد الإسكندرية الدولي وإلقاءها على الأرض إعتراضاً على الأداء التحكيمي على حد وصفهم .

ومن المنتظر توقيع عقوبات على إداريي الفيصلي الأردني ولاعبوا الفريق من قبل الإتحاد العربي لكرة القدم بعد الأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة الفيصلي والترجي .

ومن المنتظر ان يواجه الفيصلي نادي الجزيرة في بطولة كأس السوبر الأردني لكرة القدم بعد ايام قليلة من خسارة الفريق للبطولة العربية للأندية أمام الترجي الرياضي التونسي .

عن الكاتب

التعليقات