الرياضة

البدري يثير غضب رباعي الأهلي

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي الاهلي المصري عن نيته في رفض اي عروض مقدمة للاعبين في الوقت الحالي بسبب حاجة الفريق لجميع لاعبي القوام الأساسي في ظل إزدحام الموسم بمباريات البطولة العربية وكأس مصر ودوري ابطال افريقيا .

رباعي الأهلي يرغب في الرحيل لخوض تجربة الأحتراف

وكان رباعي النادي الأهلي قلب الدفاع احمد فتحي وسعد سمير والمهاجمين مؤمن زكريا وعمرو جمال قد تلقوا صدمة قوية بعدما أعلن الجهاز الفني للفريق إغلاق باب الرحيل بالنسبة لأي لاعب قبل شهر يناير المقبل وكان احمد فتحي قد تلقى عرضاً شفهياً من فريق الأهلي السعودي بينما أكد مؤمن زكريا انه تلقى عرضاً للأنتقال إلى الفيصلي السعودي إلى جانب مفاوضات شيفيلد يونايتد الذي يرغب في ضم قلب الدفاع سعد سمير  فيما يرغب عمرو جمال لاعب هجوم النادي الأهلي في الرحيل وخوض تجربة الأحتراف في دوري جنوب افريقيا عبر بوابة بيدفيست لأخذ فرصة لعب اساسية والعودة لمنتخب مصر في ظل تجاهل البدري له .

تصريحات البدري في حضور مراسل موقع “المقال”

وقال حسام البدري في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل “المقال” أمس السبت إنه أغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبي الفريق الحاليين ومتمسك ببقاء الجميع وعدم رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية ولن يناقش أي عروض سواء محلية أو خارجية لرحيل أي لاعب.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لن يسمح لأي لاعب بالحديث عن الرحيل في الوقت الحالي مشيرًا إلى أن اللاعب الذي سيتحدث في هذا الأمر يتحمل المسؤولية تجاه ناديه أو جماهيره.

وكشف البدري إمكانية الاستعانة ببعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة سلبية في الأيام الماضية خلال مرحلة نصف نهائي البطولة العربية.

وأراح الأهلي 8 لاعبين من عناصره الأساسية هم الحارس شريف إكرامي والتونسي علي معلول وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وسعد سمير ووليد سليمان الذي لم يتم قيده بالقائمة لإصابته أيضًا.
وأكد المدير الفني للأهلي أن المرحلة المقبلة تحتاج المزيد من التركيز، خصوصا أن الفريق أمامه مباراتين فقط على التتويج بلقب البطولة العربية.

وينتظر الأهلي معرفة نتيجة قرعة الدور نصف النهائي بالبطولة العربية، حيث من المقرر أن يلعب الأهلي مباراته أحد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين بالإسكندرية.

تابعنا
اظهر المزيد

محمد أيمن مهران

رئيس قسم الرياضة بموقع الرأي والرأي الاخر محرر صحفي في جريدة نبض الحرية واخبار حصرية والرياضة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق