التخطي إلى المحتوى
نفط الوسط العراقي يتعادل مع الهلال السعودي في البطولة العربية لكرة القدم

فرض التعادل الأيجابي كلمته على مباراة نفط الوسط العراقي والهلال السعودي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية والتي تستضيفها مصر في الفترة حتى 6 أغسطس المقبل .

أهداف المباراة

وكلل فريق نفط الوسط ضغطه بإحراز هدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد تنفيذ ضربة ثابتة من جانب صالح سدير، وضعها زميله زياد أحمد في الشباك وأدرك عبدالكريم القحطاني الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 52، من خلال ضربة ثابتة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك وفي ظل الضغط الهلالي، جاء الهدف الثاني في الدقيقة 57 من خلال تمريرة بينية من جانب نايف كريري، إلى أنس زياني، الذي سدد في المرمى.

وألغى الحكم هدفًا للاعب زياد أحمد بداعي التسلل في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 80، نجح اللاعب إياد سدير في إحراز هدف التعادل لفريق نفط الوسط، برأسية على يسار حارس الهلال.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

وبهذه التعادل وصل رصيد فريق نفط الوسط العراقي إلى النقطة الأولى في المركز الثالث بينما رفع فريق نادي الهلال السعودي رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية في المركز الثاني خلف الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط فيما يتزيل فريق المريخ السوداني الترتيب برصيد نقطة واحدة في المركز الرابع  .

مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة

وفي الجولة القادمة يلتقي الترجي الرياضي التونسي امام فريق الهلال السعودي فيما يواجة فريق نفط الوسط العراقي امام المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة من مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات