التخطي إلى المحتوى
الفيصلي الأردني يتغلب على نصر حسين داي الجزائري ويقترب من التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

تمكن فريق الفيصلي الأردني من تحقيق فوز هام على حساب نظيرة فريق نصر حسين داي الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية وتنتهي يوم 6 من شهر أغسطس المقبل .

وانتهت احداث الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي قبل ان ينجح اللاعب السنغالي دومينيك في تسجيل هدف الفوز للفيصلي الأردني عند حلول الدقيقة 52 عن طريق هجمة سريعة منظمة قادها البولندي لوكاس من الناحية اليمنى قبل ان يمررها لدومينيك الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الفريق الجزائري .

ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مباراة الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري

واعتلى الفيصلي صدارة ترتيب المجموعة منفرداً برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز على بطل الجزائر عقب تغلبه على الأهلي المصري ويحتل نصر حسين داي المركز الثاني برصيد 3 نقاط مناصفة مع الأهلي المصري .

مباراة الفيصلي في الجولة الأولى

وكان الفيصلي الأردني قد تغلب على الأهلي المصري في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بهدف مقابل لاشئ احرزه اللاعب يوسف الرواشدة في المباراة التي جمعت الفريقين السبت المقبل على ملعب السلام .

مباراة  الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى

وفي الجولة الثالثة والأخيرة يلتقي النادي الفيصلي الأردني مع نادي الوحدة الأماراتي يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام حيث يأمل الفيصلي في تحقيق الفوز الثالث لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي .

بينما يواجة النادي الأهلي المصري فريق نصر حسين داي الجزائري في نفس الجولة في ظل رغبة الاهلي في الفوز وإنتظار تعثر الفيصلي امام نصر حسين داي للتأهل رسمياً للدور القادم من البطولة العربية .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات