التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات الجولة الأفتتاحية للمجموعة الثانية من البطولة العربية الفتح الرباطي يخطف تعادلاً قاتلاً من الزمالك والنصر والعهد حبايب

الفتح الرباطي يخطف تعادلاً من الزمالك في الوقت القاتل

سقط الزمالك المصري في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أمام نادي الفتح الرباطي المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد على ملعب ستاد الأسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية للبطولة العربية التي تحتضنها مصر في الفترة من 22 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل .

وافتتح الفتح الرباطي المغربي النتيجة عند الدقيقة الثامنة بهدف مبكر وقعه اللاعب دياكيتي عندما استغل خطأً من المدافع محمد مجدي لتصل الكرة إلى دياكيتي يسددها في المرمي معلناً تقدم الفريق المغربي بالهدف الأول .

وحصل باسم مرسي على ضربة جزاء في الدقيقة 43، بعد لمسة يد والتحام من مدافع الفتح، ليسجل هدف التعادل الذي انتهى به الشوط الأول.

قبل ان يحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعد ان لمست الكرة يد مدافع فريق الفتح الرباطي المغربي ليتقدم باسم ويسجل هدف ولكن حكم المباراة قرر إعادة الركلة نتيجة تقدم معروف يوسف لاعب الزمالك لينجح باسم في إدراك التعادل .

وفي الدقيقة 64 طالب ايوب سكومة لاعب الفتح الرباطي المغربي بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة محمود دونجا داخل حدود منطقة الجزاء ليقرر الحكم استكمال اللعب لتتحول الكرة لهجمة سريعة عن طريق حازم إمام من ناحية اليمين يرسلها لشيكابالا الذي يسدد ببراعة معلناً هدف التقدم للزمالك عند حلول الدقيقة 66 .

وسجل لامين دياكيتي في الدقيقة 89 هدف التعادل عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلًا هفوة دفاعية قاتلة من محمد مجدي مدافع الزمالك لتنتهي المباراة بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق ويتقاسما نقاط المباراة .

النصر السعودي والعهد اللبناني حبايب

وتعادل فريق النصر السعودي مع نظيره العهد اللبناني بهدف لكل منهما  في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد  على ارضية ملعب استاد الأسكندرية في الجولة الأولى للمجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

تقدم النصر بهدف سجله يحيى الشهري في الدقيقة 37 وأحرز هدف العهد إبراهيم ديوب في الدقيقة 49 ليحصد كل فريق نقطة واحدة لتصبح الفرق الأربعة بالمجموعة الثانية الزمالك والفتح والنصر السعودي والعهد اللبناني متساوية برصيد نقطة واحدة.

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات