التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم النادي الأهلي التعاقد مع إسلام محارب لاعب نادي سموحة بعقد يمتد لمدة خمس سنوات قادمة حيث أكد عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ان الصفقة سوف تشمل بجانب المقابل المادي رحيل مسعد عوض حارس المرمى بصفة نهائية إلى سموحة بجانب إعارة ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي لمدة موسم واحد .

وكان إسلام محارب قد بدأ مشوارة مع نادي كفر الشيخ قبل ان ينتقل للنادي الأهلي وهو بعمر ال16 سنة ليلتحق بصفوف الناشئين قبل ان ينتقل عام 2013 إلى نادي الجونة ليتألق معه وتتنافس عليه بعض اندية الدوري المصري لينتقل إلى سموحة قبل العودة مجدداً إلى النادي الأهلي .

الأماكن التي يجيد إسلام محارب اللعب بها

ويجيد إسلام محارب لاعب النادي الأهلي الجديد اللعب في مراكز صانع الألعاب بجانب قدرته على اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر.

تصريحات إسلام محارب بعد الأنتقال إلى الأهلي

من جانبه، أكَّد إسلام محارب سعادته بالعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء موضحًا أنَّ الأهلي بيته وليس غريبًا عليه قال في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل المقال ، إنَّ فرحته كبيرة بالعودة للأهلي شدَّد على أنَّه رفض كافة العروض التي تلقَّاها في الفترة الماضية من أجل تحقيق حلمه بالعودة إلى الأهلي مرة أخرى، ومنها عرض ضخم من النصر السعودي، بمبالغ مالية أكبر.

وأشار لاعب الأهلي الجديد، إلى أنَّه جاهز للمنافسة مع زملائه بالفريق للحصول على ثقة الجهاز الفني والمساهمة في التتويج بالبطولات، متمنيًا الفوز بكل الألقاب مع الفريق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *