التخطي إلى المحتوى
تعرف على هدافي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم قبل مباريات الجولة السادسة

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم والتي ستحدد وتعلن الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من المجموعات الأربعة حيث يحتل النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة الأولى فيما يحتل الاهلي طرابلس الليبي وإتحاد العاصمة الجزائري صدارة المجموعة الثانية بالتساوي في رصيد النقاط ويحتل الترجي الرياضي التونسي المجموعة الثالثة فيما يحتل زاناكو الزامبي صدارة المجموعة الرابعة .

وينشر لكم المقال في هذا التقرير هدافي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم قبل بداية الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات :-

صلاح الدين سعيد لاعب سان جورج الأثيوبي 9 أهداف

بكري المدينة لاعب المريخ السوداني 6 أهداف

طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي الرياضي التونسي 5 أهداف

تادي اتيكياما لاعب فيتا كلوب الكونغولي 4 أهداف

جوفيري سيزونكوما لاعب كمبالا سيتي الأوغندي 4 أهداف

مؤيد اللاعب لاعب الأهلي طرابلس الليبي 4 أهداف

مباريات الجولة السادسة والاخيرة من المجموعات الأربعة :-

 

المجموعة الأولى

 

في المجموعة الأولي كان من المقرر ان يلتقي النجم الرياضي الساحلي مع المريخ السوداني فيما ينزل فيروفياريو دا بييرا الموزمبيقي ضيفاً على الهلال السوداني ولكن المباراتان تم ألغائهما بسبب تجميد النشاط في السودان بسبب التدخل الحكومي .

المجموعة الثانية

يلتقي إتحاد العاصمة الجزائري مع كابس يونايتد بطل زيمبابوي على ملعب 5 جوليه للفوز والترشح للدور ربع النهائي فيما يتطلب من الزمالك المصري الفوز على أهلي طرابلس الليبي مع شرط عدم فوز كابس على إتحاد العاصمة لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي .

المجموعة الثالثة

وفي المجموعة الثالثة ضمن الترجي التونسي الترشح كأول المجموعة حيث يلتقي مع سانت جورج الأثيوبي في الجولة الأخيرة فيما ستحدد مباراة ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا وفيتا كلوب الأنجولي المتأهل الثاني مع الترجي الرياضي التونسي .

المجموعة الرابعة

وفي المجموعة الرابعة يتعتين على النادي الأهلي المصري الفوز على القطن الكاميروني بأي نتيجة للعبور للدور ربع النهائي بينما يلتقي زاناكو الزامبي والوداد البيضاوي المغربي لحسم المركز الأول .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات