التخطي إلى المحتوى
التشكيلة الرسمية للأهلي لمواجهة القطن الكاميروني …. عمرو جمال يقود الهجوم وأجاي جناح

أعلن المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري حسام البدري تشكيلة فريقة التي ستواجه القطن الكاميروني اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وشهدت التشكيلة عودة عمرو جمال لقيادة هجوم الفريق بعد فترة طويلة من الغياب بينما عاد جونيور اجاي لمركزه الأساسي وهو الجناح الأيسر يقابله في الجهه اليسرى مؤمن زكريا بينما عاد عبدالله السعيد لقيادة خط وسط الأهلي بعد ان اراحه البدري في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة والتي تعادل فيها الأهلي بهدف لكل فريق في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وجاءت تشكيلة النادي الأهلي على النحو التالي :-

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي معلول – أحمد حجازي – سعد الدين سمير – أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – جونيور أجايي.

خط الهجوم: عمرو جمال.

دكة بدلاء النادي الأهلي لمباراة القطن الكاميروني :-

محمد الشناوي _ وليد سليمان – عماد متعب – صالح جمعة – صبري رحيل – كريم نيدفيد – رامي ربيعة

ترتيب الاهلي في المجموعة الرابعة

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم برصيد 8نقاط جمعها الفريق من الفوز على القطن والوداد قبل ان يتعادل مع زاناكو في اللقاءين ويخسر امام الوداد في المغرب ويجب على الأهلي للعبور للدور القادم من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم الفوز على القطن بأي نتيجة .

ترتيب القطن الكاميروني في المجموعة الرابعة

بينما يحتل القطن الكاميروني المركز الرابع والاخير في المجموعة الرابعة برصيد لاشئ من النقاط حيث خسر الفريق الكاميروني جميع المباريات الخمس السابقة أمام زاناكو في لقاءين الذهاب والإياب والأهلي في مباراة الكاميرون والوداد في الكاميرون والمغرب .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات