التخطي إلى المحتوى
صالح جمعة منقذ الأهلي آخر 3 مباريات وعلامات استفهام على استبعاده من المباريات

انقذ صالح جمعة فريق النادي الأهلي من الهزيمة آخر 3 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في المباريات الثلاثة الأخيرة إضافه إلى ذلك نجاحة في صناعة ثلاث فرص للتسجيل ولكن عدم لعبه في التشكيلة الاساسية للكابتن حسام البدري يضع كثير من علامات الأستفهام خاصة في ظل سوء مستوى عبدالله السعيد .

وينشر لكم المقال في هذا التقرير أرقام صالح جمعة خلال ال3 مباريات الأخيرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم :-

 

سموحة

قدم صالح جمعة مباراة رائعة امام سموحة واستطاع تسجيل هدفين من الأربعة التي احرزها فريقه إضافة إلى تسديد كرتين على المرمى وخمس مراوغات صحيحة ومرر خلال مباراة سموحة 79 تمريرة .

إنبي

وخلال المباراة التي تعادل فيها الأهلي امام إنبي بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أحرز صالح جمعة هدف إضافه إلى صناعته الهدف الثاني لأحمد حمودي واستخلص ست كرات من الخصم ومرر 85 تمريرة .

المصري

وفي المباراة الأخيرة تأخر النادي الأهلي بهدف امام المصري بهدف مقابل لاشئ في الدقيقة 79 قبل ان ينجح صالح جمعة في إنقاذ النادي الأهلي بإحرازه هدف رائع في الدقيقة 87 وسدد صالح في هذه المباراة ثلاث تسديدات وكانت دقة تسديداته 67 % وصنع 5 عرضيات لزملائه .

 

ولكن يظل سؤال مهم تريد جماهير النادي الاهلي معرفه إجابته وهو لماذا يجلس صالح جمعة على دكة البدلاء خصوصاً في ظل سوء مستوي عبدالله السعيد وتنتظر الجماهير من الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي إعطاء فرصة لعب لصالح جمعة في التشكيلة الأساسية للفريق بدلاً من جلوسه على دكة البدلاء وانتظاره لفترة طويلة للنزول إلى ارضيه الملعب .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات