التخطي إلى المحتوى
تعرف على ارقام الثلاثي المرشح للأنضمام للأهلي والزمالك

ظهرت في الآونه الأخيرة وترددت بعض الأنباء عن صراع جديد بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على التوقيع مع اللاعبين الذين برزت اسمائهم وموهبتهم هذا الموسم حيث بدأ الاهلي والزمالك في التفكير بجلب بعض الأسماء امثال إسلام محارب لاعب نادي سموحة وهشام محمد ناشئ النادي الأهلي السابق ولاعب مصر المقاصة الحالي و احمد داودا لاعب مصر المقاصة .

وفي هذا التقرير يرصد لكم المقال إحصائيات الثلاثي المرشح للأنضمام للأهلي والزمالك هذا الموسم :-

 

هشام محمد

لاعب النادي الأهلي السابق خلال فترة الناشئين ولكنه ترك الأهلي وذهب لمصر المقاصة لتوجه صوبه سهام مجلس إدارة النادي الأهلي للفوز بخدماته والتعاقد معه بداية من الموسم المقبل .

ويبلغ هشام محمد من العمر 27 عاماً ويلعب في مركز الوسط المهاجم حيث شارك مع فريقه الحالي مصر المقاصة في 112 لقاء 108 مباراة منهم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم و 4 مباريات في كأس مصر ونجح في إحراز 9 أهداف خلال 112 لقاء في جميع المسابقات بينما نجح في صناعة 7 أهداف لزملائة .

احمد داوودا

لاعب وسط مصر المقاصة والذي لفت الأنظار إليه بشده ليدخل نادي الزمالك في خط ساخن من المفاوضات مع مجلس إدارة مصر المقاصة ورئيس ناديهم السيد محمد عبدالسلام .

حيث يبلغ داوودا من العمر 28 عاماً ويلعب في مركز صانع الألعاب وشارك مع مصر المقاصة في 106 مباريات في جميع المسابقات 101 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم و 5 مباريات في بطولة كأس مصر ونجح في إحراز 3 أهداف فقط وصنع 5 أهداف لزملائه .

إسلام محارب

لاعب نادي سموحة السكندري والذي اثبت جدارته هذا الموسم ولفت الأنظار إليه بشده بسبب المردود الرائع الذي يقدمه مع ناديه سواء في الدوري المصري او في بطولة الكونفدرالية المصرية .

ولعب إسلام محارب الذي يبلغ من العمر 25 عاماً مع فريقه سموحه 113 مبارة مقسمه على 106 مباراة في الدوري المصري و7 مباريات في بطولة كأس مصر وأحرز خلال هذا المباريات 15 هدفاً بالإضافة إلى صناعته إلى 10 أهداف .

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة فد طلب 20 مليون جنية للأستغناء عن محارب الأمر الذي رفتضه إدارة النادي الاهلي واعتبرت ذلك امر مرفوض ولكن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي يبدو مصراً على التعاقد مع اللاعب .

عن الكاتب

التعليقات