التخطي إلى المحتوى

24 عاماً هي الفترة التي قضاها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عماد متعب حيث انضم لمدرسة الكرة في الأهلي وهو يبلغ من العمر 10 سنوات فقط ولكنه في هذا الأيام العصيبة يواجه قرار صعب في حياته ومشواره الكروي أما الرحيل عن النادي الذي تربى بين جدرانه وخوض تجربة جديدة بعد ان كان نجم الفريق الأول بالنسبة لجماهير النادي الأهلي أو الأعتزال الأمر الذي يرفضه متعب وبشده .

وقرر حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استبعاد متعب من المشاركة الأساسية مع الفريق خاصة في ظل هروب الإيفواري سليماني كوليبالي وإصابة مروان محسن بالرباط الصليبي قبل ان يقرر حسام البدري استبعاد متعب من قائمة الفريق التي تواجه زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وفي هذا التقرير ينشر لكم المقال الأسباب التي قد تدفع متعب للرحيل عن النادي الأهلي :-

 

التجاهل المستمر

لم يشارك عماد متعب مع النادي الأهلي طوال هذا الموسم سوا في 7 لقاءات فقط كان يشارك في جميعها كبديل وكانت اكبر فترة لعبها متعب كانت 35 دقيقة أمام الألومنيوم في كأس مصر واستطاع تسجيل 3 أهداف هاتريك قاد به الأهلي لاكتساح ضيفه بسداسية نظيفة وفي باقي اللقاءات يشارك متعب في 5 إلى 10 دقائق .

العروض المقدمة لخوض تجربة جديدة

وكانت اندية كثيرة قد طلبت التعاقد مع عماد متغب للاستفادة من كم الخبرات الكبير الذي يمتلكه المهاجم المخضرم ومنها وادي دجلة الذي يشرف على تدريبه احمد حسام ميدو صديق متعب على المستوى الشخصي والذي طلب من نادر شوقي وكيل اعمال متعب ان يطلب منه ويحاول اقناع متعب بالانضمام لدجلة إضافة إلى اندية الأنتاج الحربي وبتروجيت .

رفض مبدأ الاعتزال

ويرى عماد متعب ان فكرة الأعتزال في هذا الوقت مرفوضة تماماً حيث طلب منه اعضاء مجلس إدارة النادي ان يتخذ هذا القرار نهاية هذا الموسم وتولي منصب إداري داخل النادي ولكن متعب يرى ان امامه الكثير ليقدمه في الملعب .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *