التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة المكسيك ونيوزيلندا في بطولة كأس العالم للقارات

تمكن المنتخب المكسيكي من الفوز على المنتخب النيوزيلندي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين الاربعاء على ملعب فيشت الأوليمبي ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم للقارات المقامة في حالياً في دولة روسيا .

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط مكثف من منتخب نيوزيلندا الذي كان قد خسر مباراه الأفتتاح امام البلد المنظم المنتخب الروسي ليهدد بطل قارة أوقيانوسيا مرمي أوتشوا حارس المرمي المكسيكي بأكثر من كرة في الشوط الأول الذي لم يأتي بأولى كلماته سوا في الدقيقة الثانية والأربعين حين تمكن كريس وود لاعب المنتخب النيوزيلندي من افتتاح باب التسجيل لمنتخب بلاده قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ابناء المدير الفني خوان كارلوس أوزوريو منتخب نيوزيلندا بهدف مقابل لاشئ .

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب المكسيكي العودة إلى المباراة فأعطى المدير الفني للمنتخب أنتوني هدسون تعليمات للاعبيه بالضغط من الخط الأمامي على لاعبي منتخب نيوزيلندا ومن اول هجمة مركزه تمكن راؤول خمينيز من إدراك هدف التعادل للمكسيك في الدقيقة الرابعة والخميسن ليواصل المنتخب المكسيكي سعيه نحو لإحراز هدف الفوز الذي سجله أورييي بيرالتا في الدقيقة الثالثة والسبعين ليتنتهي المباراة بفوز منتخب المكسيك بهدفين مقابل لاشئ .

ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مباراة المكسيك ونيوزيلندا

بهذا الفوز رفع منتخب المكسيك رصيده من النقاط عند النقطة الرابعة ليشارك المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة الأولى بنفس الرصيد بينما تأكد خروج منتخب نيوزيلندا بعد تلقيه الهزيمة الثانية علي التوالي بعد ان خسر المباراة الأولى امام منتخب روسيا .

مباريات الجولة المقبلة من المجموعة الأولى من كأس القارات

وفي الجولة المقبل في ختام مباريات المجموعة الأولى يلتقي المنتخب البرتغالي مع منتخب نيوزيلندا بينما يلاقي منتخب روسيا منتخب المكسيك في مباراة مثيرة .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات