اخبارسياسةمصر

محافظ القاهرة ل أ ش أ: إقبال الناخبين الكبير على المشاركة في الانتخابات يظهر الوجه المشرف للدولة المصرية

القاهرة في 10 ديسمبر/أ ش أ/أشاد محافظ القاهرة خالد عبدالعال اليوم /الأحد/ بوعي المواطنين الذي ظهر في تواجدهم المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات..مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.
وقال المحافظ – في تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الأوسط عقب الإدلاء بصوته صباح اليوم في الانتخابات الرئاسية 2024 بلجنة معهد فتيات مصر الجديدة الأزهري بمصر الجديدة – : “إن المواطنين حرصوا على التواجد أمام اللجان قبل فتحها بساعة ونصف إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية”..مؤكدا أن العملية الانتخابية تجرى بهدوء.
وأضاف : “إننا بدأنا اليوم في العملية الانتخابية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام حيث يوجد على مستوى القاهرة 961 لجنة ب444 مقرا انتخابيا”.. مشيرا إلى أن المتابعة بدأت اليوم قبل فتح باب التصويت بحوالي ساعة حيث تمت ملاحظة الكثافات حول اللجان..معربا عن الأمل في أن يتم العرس الانتخابي على أكمل وجه خلال الأيام الثلاثة للاقتراع.
واستعرض الاستعدادات التى قامت بها محافظة القاهرة قبل الاستحقاق الانتخابي بفترة كبيرة وتجهيز كافة المقار الانتخابية وتوفير كافة التسهيلات والإرشادات للمواطنين لتسهيل العملية الانتخابية.
وعلى الصعيد ذاته .. تفقد محافظ القاهرة لجنة مدرسة (النصر سكول) بالمطرية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية ، حيث أعرب عن الشكر للمواطنين الذين تدفقوا على المقار الانتخابية قبل أن تفتح اللجان أبوابها منذ الصباح الباكر ، وهو ما يعكس الوعي الكبير المواطنين بأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي، وأيضا على مدى وطنية المصريين.
وأكد محافظ القاهرة انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان منذ الساعة التاسعة صباحا .. مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أية شكاوى ولم يتم رصد أي ملاحظات حتى الآن.

ا ج
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى