التخطي إلى المحتوى

تمكن الهلال السوداني من إدراك تعادل هام على ارضه ووسط جمهوره وافلت من الهزيمة امام النجم الساحلي التونسي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء على ملعب الهلال في ام درمان السودانية ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

تقدم للنجم الساحلي أولاً رامي بدوي المدافع التونسي الدولي في الدقيقة 85 قبل نهاية المباراة بخمس دقائق إلا ان محمد أحمد بشير بشة تمكن من إدراك هدف التعادل لفريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 90 .

ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مباراة الهلال والنجم الساحلي

بهذه النتيجة رفع النجم الساحلي التونسي رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بينما ارتقى الهلال إلى المركز الثاني بتحقيقه التعادل الرابع ليصبح رصيده أربع نقاط متساوياً مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث فيما يقبع فريق فيروفياريو دا بيرا في المركز الرابع برصيد أربع نقاط أيضاً .

مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الاولى من دوري ابطال افريقيا

في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ينزل النجم الساحلي التونسي ضيفاً ثقيلاً على فيروفياريو دا بيرا بطل موزمبيق بينما يواجه المريخ السوداني غريمه التقليدي الهلال في قمة عربية وسودانية خالصة لتحديد المتأهل إلى الدور القادم من دوري ابطال افريقيا .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *