التخطي إلى المحتوى
العالمى “محمد صلاح” يصل القاهرة اليوم الثلاثاء من أجل السفر الى انجلترا لاجراء اختبارات ليفربول .

وصل لاعب منتخب مصر ونادى روما السابق ” محمد صلاح” ؛ مطار القاهرة اليوم الثلاثاء ، ليلحق بطائرة مصر للطيران المتجهة الى لندن ، والتى من المتوقع أن تغادر بعد قليل .

و وصل صلاح اليوم الى القاهرة قادما من روما ؛ ليسافر الى لندن ومنها الى مقر نادى ليفربول لاجراء الاختبارات الطبية تمهيدا لانتقاله الى النادى الانجليزى.

ومن المتوقع أن تكون صفقة انتقال صلاح من نادى روما الى نادى ليفربول من أضخم الصفقات الانتقالية فى هذا العام ؛ بل من أضخم الصفقات الانتقالية فى تاريخ النادى الايطالى .

من جهة أخرى يطير مونشى المدير الرياضى لنادى روما ؛ الى انجلترا اليوم الثلاثاء لاتمام صفقة انتقال صلاح الى نادى ليفربول .

ومن جهتها كشفت صحيفة ” دايلى ستار ” الانجليزية أن مونشى فى طريقه الى انجلترا لانهاء صفقة انتقال بشكل رسمى الى نادى ليفربول ، بعد موافقة “جيمس بالوتا” رئيس نادى روما على اتمام التعاقد.

حيث وافق روما على بيع صلاح الى ليفربول مقابل 32 مليون جنيه إسترلينى بالإضافة إلى 5 ملايين كحوافز بعقد يمتد 5 سنوات ويحصل خلاله على 90 ألف جنيه إسترلينى راتبًا أسبوعيًا.

كيف ودعت الصحافة الايطالية محمد صلاح:

ومن جهتها ودعت الصحافة الايطالية  “الفرعون المصرى ” كما تلقبه الجماهير الايطالية ، حيث تصدرت أخباره عناوين الصحف الصادرة أمس الاثنين.

 و البداية مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، التى عنونت “محمد صلاح يودع روما مقابل 40 مليون يورو من ليفربول.. دى فرانشيسكو المدرب الجديد يطلب ضم بيراردى ومونشى يتفاوض مع ساسولو”.

محمد صلاح في صحيفة لاجازيتا

 

كما تصدرت صورة محمد صلاح غلاف صحيفة “ليجو”، التى عنونت “ودعاً صلاح.. الاتفاق تم.. روما يوافق على رحيل اللاعب المصرى إلى ليفربول مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 مليون يورو حوافز”.

غلاف صحيفة ليجو الايطالية

عن الكاتب

التعليقات