التخطي إلى المحتوى
أزارو يوقع للأهلى فى مؤتمر صحفى بمدينة الجديدة.

شهد اليوم الأحد السابع عشر من شهر يونيو لسنة 2017 توقيع اللاعب المغربى وليد أزارو ، لاعب نادى الدفاع الجديدى ، للنادى الأهلى المصرى  على عقد تصل قيمته لمليون و300 ألف دولار لمدة أربع مواسم ، حيث تم التوقيع فى مؤتمر صحفى أقيم فى مدينة الجديدة.

وكان اللاعب قد أبدى حماس كبير لانتقاله للنادى الأهلى ؛ و أكد على سعيه لنيل ثقة المدير الفنى للنادى الأهلى ” حسام البدرى ” من أجل المشاركة مع الفريق بصفة أساسية ، وأبدى أزارو رغبته فى حصد كل البطولات القادى والتى سيشارك فيها المارد الأحمر كما أشار اللاعب الى تفضيله اللعب فى مركز رأس الحربى ؛ الا أنه مع ذلك أكد على قدرته على اللعب فى أى مكان فى الثلثل الهجومى من الملعب.

ومن جهتها أكدت لجنة شئون اللاعبين بالنادى الأهلى أنه سيتم قيد اللاعب فى القائمة الافريقية.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول بالنادى اللأهلى المتواجد حاليا فى المغرب  لخوض مباراة العودة أمام فريق الوداد البيضاوى المغربى ، والمقرر اقامتها مساء الثلاثاء القادم ؛ ويسعى الأهلى للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط ليعتلو بها صدارة المجموعة ويضمنوا وصولهم لدور الثمانية من بطولة دورى أبطال افريقيا _ البطولة الأحب لجماهير المارد الأحمر.

وتعدكم جريدة المقال بمتابعة يومية لأخبار النادى الأهلى ، والكرة المصرية ، وبتغطية مميزة لأجواء وتفاصيل مباراة الأهلى والوداد المغربى قبل وبعد المباراة ؛ فكونوا على الموعد.

عن الكاتب

التعليقات