التخطي إلى المحتوى

تمكن النادى الأهلى من انهاء أزمة سفر الثنائى سعد سمير و محمد الشناوى للمغرب ليتمكنا من اللحاق بزملائهم فى الفريق الأول لخوض مباراة العودة أمام فريق الوداد البيضاوى المغربى .

حيث لم يتمكن اللاعبان من السفر مع الفريق الأول صباح اليوم السبت بسبب مشاكل فى أوراق التجنيد الخاصة بالاعبين .

و أكد سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية للأهلى أنه تمكن من انهاء اجراءات السفر الخاصة باللاعبين ليسافرا مساء اليوم برفقة اللواء شرين شمس _ المدير التنفيذى للنادى_ الذي سيسافر للمغرب من أجل حضور مراسم توقيع بروتوكول توأمة مع نادي الدفاع الحسني الجديدي بعد تعاقد الأهلي مع وليد أزارو مهاجم الدفاع.

و سيخوض النادى الأهلى مساء الثلاثاء المقبل مباراة العودة أماما نادى الوداد المغربى فى اطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال افريقيا ، حيث انتهت مباراة الذهاب التى أقيمت على استاد برج العرب بنتيجة 2\0 للنادى الأهلى.

ويسعى النادى الأهلى لتحقيق الفوز على الوداد المغربى لحسم تأهله لدور الثمانية من البطولة ، حيث انه يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف على فريق زناكو الزامبى الذى يحتل المركز الثانى بنفس الرصيد.

ويحتاج الأهلى للفوز على فريق الوداد لرفع رصيده الى 10 نقاط ، الا انه فى حالة فوز زناكو على القطن الكاميرونى يبقى الوضع كما هو ؛ وبالتالى يحتاج الأهلى للفوز على منافسة زناكو ، ومن المصادفات الغريبة فى تلك المجموعة أن تعادل الأهلى الوحيد كان مع الفريق الزامبى والذى ينافس الأهلى على صدارة المجموعة .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *