التخطي إلى المحتوى

نجح الزمالك في اقتناص فوز غالي ومهم علي أسوان بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس علي ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وأحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبدالرازق “شيكابالا” في الدقيقة 90 بعد ان استقبل عرضية محمود حمدي الونش من الجبهة اليمني، ودخل أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك المباراة بطريقة 4-2-3-1 بإعتمادة علي باسم مرسي في الهجوم وعودة أحمد توفيق لوسط الملعب.

تحليل مباراة الزمالك وأسوان

وسيطر الزمالك علي مجريات الشوط الأول بالكامل إلا ان لاعبوا الفريق لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وفي الشوط الثاني قرر إيناسيو الدفع بمحمد مسعد في أول مباراة له بعد فتره غياب طويلة بدلاً من مصطفي فتحي الغائب عن مستواه والمرهق من مباراة مصر وتونس .

قبل ان يدفع أسامة عرابي المدير الفني لفريق أسوان بأولى تغييراته بنزول باسم عيد بدلاً من حمادة السيد لغلق المساحات علي لاعبي الزمالك .

ليتحكم الزمالك في رتم المباراة ويسيطر علي مجريات الشوط الثاني ليقرر إيناسيو الدفع بإيمانويل مايوكا بدلاً من باسم مرسي في الدقيقة 74 وبعدها ب4 دقائق وتحديداً في الدقيقة 78 دفع إيناسيو بالتغيير الثالث والأخير بنزول دونجا بدلاً من أحمد توفيق .

نهاية المباراة

وفي الدقيقة 90 نتيجة الضغط العالي من جانب لاعبي نادي الزمالك نجح محمود عبدالرازق شيكابالا من إحراز هدف الفوز لفريقه بعد ان استغل كره عرضية من زميله في الفريق محمود حمدي الونش من الجبهة اليمني .

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان

نتيجة المباراة : فوز الزمالك بهدف لا لا شئ لأسوان 1-0، بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده من النقاط إلي النقطة 60 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *