التخطي إلى المحتوى
ميسي يتوسط لإتمام أقوي صفقة لبرشلونة هذا الموسم

ذكرت بعض التقارير الصحفية الصادرة اليوم الخميس ان الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني قد تدخل وتوسط لإتمام صفقة التعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان الإيطالي الدولي ماركو فيراتي .

وعلي صفحات صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الأسبانية جاء ان ميسي قد طلب مقابلة زميلة في المنتخب اللاعب خافيير باستوري ودعاه علي حفل عشاء في احد المطاعم الشهيرة في حضور ماركو فيراتي للضغط على اللاعب للانتقال للبارسا بداية الموسم المقبل .

بينما كذبت بعض الصحف هذا الخبر وأكدت انه ليس صحيحاً حيث تواجد ميسي في مدينه إييزا لقضاء عطلته السنوية هناك لكنه لم يكون متواجد في حفل العشاء الذي جمع باستوري مع فيراتي .

ونشر اللاعب ماركو فيراتي صورة علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي “انستجرام” تجمعه بالأرجنتيني خافيير باستوري ووكيل اعمال فيراتي السيد دوناتو دي كامبلي للرد علي كذب ومزاعم بعض الصحف الأسبانية بتواجد ميسي معهم .

وكان الأسطورة الأسبانية تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق والسد القطري الحالي قد أشاد بقدرات فيراتي علي افتكاك الكرات من الخصم وغلق مساحات وسط الملعب علي المنافسين .

بينما يلاقي فيراتي ترحيب نجوم برشلونة الكبار أمثال ميسي وسواريز وانيستا وقد يلتقي اللاعب بميسي في إييزا اثناء قضاء اللاعبان لعطلتهما السنوية .

وعرض برشلونة علي ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي مبلغ 100 مليون يورو لإغراء إدارة الفريق الباريسي إلا ان هناك اتجاه داخل النادي للإبقاء علي اللاعب الموسم المقبل .

 

عن الكاتب

التعليقات