التخطي إلى المحتوى

حدث من ساعات قليلة اندلع حريق كبير جدا في لندن في احدي البنايات , عقار مكون من 27 طابق ومازال الحريق مشتعل حتي الان ولا يوجد اي انباء عن حالات وفاه ويوجد انباء عن بعض المصابين ما يقرب الي 30 شخص يتلقو العلاج في الوقت الحالي.

ويوجد 200 رجل اطفاء حريق اتجهو مباشرةً الي هذا العقار ليحاولو اطفاء الحريق ويوجد 40 سيارة اسعاف توجهت الي مكان الحريق. وقال احد المراسلين انه يوجد عدد من المفقودين ماذالو اشخاص موجودين بالمبني يصعب عليهم الخروج. واشار عدد من المرسلين الاخرين وجود الكثير من الناس في العقار يحاولو استخدام اضاءة ليظهر انه حي . ولم يتم اطفاء الحريق رغم بذل مجهود كبير منذ الساعات الاولي من صباح تلك اليوم لمحاولة رجال الاطفاء في اطفاء هذا الحريق . وذلك العقار يسمي بريندفيل موجود في منطقة لانكستر وست في غرب لندن .

و هرع السكان اللذي كان لديه القدره علي الخروج خرج في حالة خوف شديدة موجوده. و بعض الموجودين حول مكان الحادث حدث لهم حالات اختناق حوالي 30 شخص تم نقلهم الي تلقي العلاج . الشئ الخطير السنة اللهب اللتي ما ذالت مستمره مسببة تخوف للبعض من انهيار العقار. ونقل بعض المراسلين الموجودين في محيط المبني اشار الي وجود اصوات انفاجارات في المبني وصوت زجاج ينكسر. بُني هذا العقار عام 1974

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *