التخطي إلى المحتوى
وليد أزارو صاروخ الأهلي الجديد جاهز لقيادة الهجوم الأحمر الموسم المقبل

وليد أزارو اسم تردد في الآونه الاخيرة بعد الاخبار التي ربطته بالأنتقال لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد خطف الأضواء بعد ان ظهر بمستوي جيد رفقة فريقة وفرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في البطولة .

وقبل موسمين انتقل وليد أزارو صاحب صاحب ال22 عاماً من نادي أدرار سوس الذي ينافس في دوري الهواة المغربي إلي نادي الدفاع الحسني الجديدي ليقدم موسماً مميزاً رفقة فريقه الجديد .

وبفضل أهدافه وتمريراته الحاسمه ساهم أزارو صاحب ال22 عاماً في قيادة فريقه لإنهاء بطولة الدوري المغربي لكرة القدم في المركز الثاني وبالتالي ضمان المشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل .

معلومات عن وليد أزارو

وكان أزارو قد سجل 13 هدفاً في 28 مباراة شارك فيها مع فريق الدفاع الحسني الجديدي وبفارق 6 اهداف فقط عن الليبيري ويليام جيبور مهاجم الوداد البيضاوي المغربي الذي نال لقب هداف الدوري بإحرازه 19 هدفاً .

وبعد تألقه اللافت رفقه فريقه في الدوري المغربي قرر المدرب جمال السلامي المدير الفني للمنتخب المغربي للمحليين ضم أزارو لقائمة المنتخب ليصبح أحد العناصر الأساسية في صفوف المنتخب المغربي .

ويمتاز وليد أزارو بحسه التهديفي العالي وقوته الجسمانية والبدنية واختراقاته وضرب تكتل دفاعات الخصوم إلي جانب تمركزه الصحيح داخل منطقة الجزاء وسهولة إنهاءه الفرص التي تتاح له .

وكان اللاعب قد تلقي عرضاً من مونبلييه الفرنسي بعد تألقه مع فريقه إلي جانب عرض من فريق لوزان السويسري إلا ان اللاعب قرر الأنضمام إلي النادي الأهلي المصري نادي القرن الأفريقي .

وتعد هذه الخطوة من اهم الخطوات في تاريخ الاعب الأخترافي بعد ان كان لاعباً مغموراً اصبح يحمل علي عاتقه قيادة هجوم أحد أفضل الأندية في قارة أفريقيا .

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات