التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وتونس أمس في تصفيات كأس أمم أفريقيا

انتهت مباراة مصر وتونس المقامة أمس الاحد 11 يونيو 2017 بهزيمة منتخب مصر أمام المنتخب التونسي الذي تمكن من تحقيق فوزاً ثميناً علي حساب منتخب الفراعين بهدف واحد مقابل لا شئ علي ملعب رادس، وذلك ضمن مباريات الجولة الاولي من تصفيات المجموعة العاشرة المؤخلة الي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019 .. تولي التعليق علي مباراة امس المعلق الرياضي حفيظ الدراجي، وقد استبعد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري كلاً من اللاعب عصام الحضري، رامي ربيعة، عمر جابر، حسام عاشور، كريم حافظ، أحمد الشيخ من التشكيل الاساسي للمباراة ، بينما جلس في الاحتياطي كلاً من اللاعب رامي الجريدي، حمزة المثلوثي، خليل شمام، وائل بالعربي، نعيم السليتي، حمدي الخرباوي، ماهر الصغير.

منذ دخول نجوم الفراعنة أرض الميدان انطلقت صافرات الاستهجان من الجماهير التونسية، وقد تلقي أحمد الشناوي حارس مرمي المنتخب المصري هذه الصافرات بشكل من لتصفيق والفرح محترماً مشاعر المشجعين التونسيين ولم يصدر منه أى رد فعل سلبي علي هذا .

ملخص مباراة مصر وتونس تصفيات كأس أمم أفريقيا

  • في الدقيقة السابعة من المباراة طالب لاعبوا المنتخب التونسي بركلة جزاء غير واضحة بسبب سقوط يوف المساكني المهاجم التونسي وذلك بعد احتكاكه مع علي جبر، ولكن الحكم المغربي لم يحتسب هذا الخطأ واستمر اللقاء .
  • في الدقيقة الثالثة عشر من المباراة القائم ينقد منتخبنا الوطني من اول الاهداف.
  • في الدقيقة الثلاثون من زمن المباراة كان أول ظهور للمنتخب المصري في منطقة جزاء المنتخب التونسي وذلك عندما مرر رمضان صبحي كرة داخل منطقة الجزاء لللاعب عبد الله السعيد يهيأها لكهربا الذي أطاح بالكرة بعيداً عن المرمي .
  • وهكذا انتهي الشوط الاول من المباراة وفي الشوط الثاني لم يجري المدربين أى تبديلات .
  • الدقيقة 48 من زمن المباراة سجل طه ياسين الخنيسي لاعب منتخب تونس هدف المباراة بعد تمريرة ماكرة من يوسف المساكني وسط قلبي دفاع منتخب مصر، يتسلمها الخنيسي، ويضعها على يسار شريف إكرامي.
  • الدقيقة 56 من المباراة، شكل المنتخب المصري اول وخطر فرصة له علي شباك المنتخب التونسي، حيث استغل اللاعب هربا خطأ المدافعين التونسيين وارسل الكرة الي محمد صلاح في الجانب الايمن، ليعيدها الي النني الذي هيأها الي عبد الله السيد الذي عبها عرضية تمر بجوار القائم .
  • انتهت المباراة بهزيمة منتخب مصر بهدف لا لا شئ للمنتخب التونسي

عن الكاتب

رضوي عادل

التعليقات