التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي وسموحة المقامة علي ستاد برج العرب بالاسكندرية في اطار مباريات الاسبوع ال 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أنه من المقرر أن يواجه الاهلي سموحه مساء يوم الجمعة الموافق 16 يونيو 2017،ويدخل النادي الاهلي المباراة وقد توج رسمياً بلقب الدوري هذا العام، بعد ان حقق التعادل امام مصر المقاصة، ومن المتوقع ان يقوم المدرب حسام البدري بإعطاء بعض الراحة للاعبي الاهلي الدوليين القادمين من المنتخب والمشاركين في بطولة كأس امم افريقيا قبل مشاركتهم في المباراة القادمة امام سموحة .

ويدخل النادي الاهلي المباراة في المركز الاول برصيد 76 نقطة وقد خاض النادي الاهلي 30 مباراة فاز في 23 مباراة منها وتعادل في 7 مباريات أخري ولم يخسر في أى مباراة حتي الآن، وهو النادي الوحيد الذي لم يخسر في أى مباراة خلال البطولة لهذا الموسم، بينما يأتي سموحة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة حصل عليها من خلال خوضة 30 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 11 وخسر في 5 مباريات اخري، ويسعي سموحة السكندري الي الاقتراب من المربع الذهبي الذي يتبعد عنه بفارق 3 نقاط فقط، حيث يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 53 نقطة .

موعد مباراة الأهلي وسموحة الجمعة الموافق 16 يونيو 2017

من المقرر ان تقام مباراة الاهلي وسموحة يوم الجمعة الموافق 16 يونيو 2017 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتقام المباراة علي استاد برج العرب بالاسكندرية .

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النادي الاهلي الي المغرب يوم السبت المقبل، بعد انتهاء مباراة سموحة مباشرة، لخوض مباراة عنيفة امام الوداد المغربي علي ارض المغرب، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20/6/2017 ويدخل الاهلي المباراة سعياً في التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز

تنقل احداث مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر قناة ON SPORT وقناة dmc SPORTS ، ولم يتم التصريح حتي الآن عن المعلق الخاص بالمباراة .. ويسعدنا أن نتابع معكم من خلال هذا الموضوع عبر موقع جريدة المقال كافة الاخبار والتحديثات الخاصة بمباراة الاهلي وسموحة، كما نلاقيكم عقب المباراة للتعرف علي نتيجة المباراة والحصول علي تحليل رياضي شامل لكافة احداث واهداف المباراة .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *