التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم الآن أسعار البطاريات 2017 في مصر تعرف الآن معنا علي اسعار بطاريات السياراات بعد ارتفاع اسعارها، حيث نستعرض معكم دليل شامل لجميع انواع البطارية الجافة واسعارها في مصر، والتي شهدت ارتفاع كبير خلال الفترة الماضية، بعد ارتفاع اسعار صرف الدولار رسمياً في البنوك وكذلك في السوق السوداء، حيث يتحكم سعر الدولار وارتفاعه علي اسعار باقي السلع والمنتجات، حيث يعتمد أغلب الموزعين علي استيراد بطاريات السيارات من الخارج .

ليس من الدقيق أن يتم اطلاق اسم البطاريات الجافة علي بطاريات السيارات، وذلك لأنها تحتوي علي حامض، مثلها مثل بطاريات المياة تماماً، ولكن الفرق بينهما أنها تعمل بتكنولوجيا الكالسيوم أو الفضة علي اسطح الالواح الداخلية والتي تعمل علي تقليل نسبة استهلاك الحامض .

قائمة أسعار بطاريات السيارات 2017 في مصر بجميع أنواعها

ارتفعت اسعار البطارية النسر 70 امبير مع زيادة الاسعار خلال الايام الماضية، حيث وصل سعرها الي 750 جنيها للمياه، أما البطارية النسر الجافة 70 أمبير فقد وصل سعرها إلي 780 .. وقد بلغ سعر البطارية كلورايد المياة قيمة 750 جنية، بينما سجل سعر بطارية الكلورايد الجافة 701 امبير قيمة 800 جنية، ووصل سعر بطارية موتلو الجافة 70 امبير قيمة 850 جنية، امام عن بطارية موتلو التركي، فغير متوفر منها بطارية مياة، ونفس الشئ مع بطارية هانكوك الكوري، التي وصل سعرها 70 امبير الي 900 جنية، .

تعرف علي الاسعار الجديدة لبطاريات اي سي ديلكو في مصر

وصل سعر بطارية جافة AC delco سعودى امريكى 55 امبير الي 550 جنية مصري، ويأتي معها بضمان لمدة عام كامل، بينما وصل سعر بطارية جافة اى سي ديلكو جافه 70 امبير الي 670 جنية مصري .

اما عن بطارية everstartالمعروفة بجودتها الممتازة، ويتم استخدامها في السيارات بالمناطق الحارة او ذات الرطوبة العالية، وفي نفس الوقت هي تناسب متوسطي الدخل، وقد وصل سعرها الجديد بعد ارتفاع سعر الدولار الامريكي الي 80-100 دولار.

بطارية diehard advanced cold من اشهر انواع بطاريات السيارات علي مستوي العالم، وجودتها عالية وتدوم لفترات طويلة مقارنة بباقي البطاريات، حتي أن بعض الخبراء يصرحون أن عمر هذه البطارية الافتراضي يكون أطول من عمر السيارة نفسها، وقد وصل سعرها الآن عند أغلب الموزعين الي حوالي ما يتراوح بين 140-170 دولار، وتوفر الشركة الخاصة بهذه البطارية تغير مجاني لها في حالة حدوث أى اعطال بها خلال السنوات الثلاثة الأولي بعد شرائها .

بطارية Opitma هي الأفضل علي الاطلاق وبدون منافس طبقاً لتصريحات خبراء السيارات في العالم، ولكن العيب الوحيد في هذه البطارية هو سعرها الباهظ مقارنة بباقي بطاريات السيارات، حيث يصل سعرها الي 250 دولار أي ما يعادل 5 الأف جنيه مصري، وهذه البطارية تدور لاطول فترة ممكنة، ولذلك ينصح الخبراء بإستخدام هذا النوع من البطاريات في حال كان الشخص يرغب في عدم إستبدال البطارية بشكل متكرر .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *