التخطي إلى المحتوى

من المقرر ان تقام اليوم مباراة مصر وتونس في التصفيات المؤهلة إلي كأس الامم الإفريقية في الكاميرون 2019، ويسعدنا ان ننقل لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقع جريدة المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بالاضافة الي اهم التوقعات والتصريحات لمدربي المنتخب، تابعونا الآن للتعرف علي تفاصيل مباراة مصر وتونس اليوم، حيث يسعي منتخب الفراعين إلي الحصول علي ثلاث نقاط خارج الديار أمام نسور قرطاج في أولي مباريات المجموعة العاشرة والتي تضم بجانب مصر وتونس كلاً من منتخب النتجر ومنتخب سوازيلاند، وسوف نقدم لكم الآن موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة للمباراة .

توجه المنتخب المصري إلي تونس لمواجهة منتخب نسور قرطاج، وتنطلق المباراة اليوم الاحد 11 يونيو 2017 علي أرض تونس وسط انتظار جماهيري تونسي حاشد، وكان المنتخب المصري قد غادر البلاد مساء أمس الجمعة، وقد تم التصريح رسمياً بغباء اللاعب محمود تريزيجيه عن مباراة مصر وتونس اليوم بسبب اصابته .

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد 11 يونيو 2017

من المقرر أن تقام اليوم 11/6/2017 مباراة مصر وتونس في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل .. ويشهد المباراة ستاد رادس الرياضي بحضور 40 ألف من جمهور تونس، وقد أكد المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر أنه قد استقر بشكل كامل علي تشكيل المنتخب المصري الذي سيشارك في المباراة كما أشار كوبر الي صعوبة المباراة وإمتلاك المنتب التونسي عدد لا بأس به من اللاعبين الواعدين بالاضافة إلي مدير فني وطني جيد قادر علي صناعة درجات من الصعوبة أمام لاعبي المنتخب المصري .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

تنقل مباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات كأس الأمم الافريقية المقامة في الكاميرون لعام 2019 قناة bein sports HD1 ، وحتي الآن لم يتم التصريح بشكل رسمي عن معلق المباراة .

تحديث جديد : معلق المباراة سيكون حفيظ دراجى على القناة الاولى لبين سبورت القطرية.وجاء موعد المباراة : 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية . 12:00 منتصف ليل يوم الأحد بتوقيت مصر . 1:00 صباحاً بتوقيت فلسطين . 1:00 صباحاً بتوقيت الأردن. 1:00 صباحاً بتوقيت سوريا . 1:00 صباحاً بتوقيت لبنان . 1:00 صباحاً بتوقيت العراق . 1:00 صباحاً بتوقيت السودان . 1:00 صباحاً بتوقيت اليمن . 12:00 منتصف ليل يوم الأحد بتوقيت ليبيا . 11:00 مساء الأحد بتوقيت تونس . 11:00 مساء الأحد بتوقيت الجزائر . 10:00 مساء الأحد بتوقيت المغرب . 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات. 2:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان. 1:00 صباحاً بتوقيت الكويت . 1:00 صباحاً بتوقيت قطر. 10:00 مساء الأحد بتوقيت موريتانيا. 1:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر . 10:00 مساء الأحد بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيلة المنتخب المصري في مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الامم الافريقية 2019

عصام الحضرى من وادى دجلة، وأحمد فتحى لاعب الأهلي، وشريف إكرامى من الأهلي أيضاً، وعبد الله السعيد “الأهلي”، وحسام عاشور “الأهلي”، وأحمد حجازى “الأهلي”، كما ينضم كلاً من أحمد الشناوي من نادي الزمالك، وسعد سمير “الأهلي”، ورامي ربيعة “الأهلي”، وطارق حامد “الزمالك”، ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وعمرو جمال، الأهلي، وعلي جبر، ومصطفى فتحي، وأحمد الشيخ من نادي مصر المقاصة، وأحمد المحمدي من هال سيتى الإنجليزى، ومحمد عبد الشافى من نادي أهلي جدة، ومحمد الننى من أرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح من نادي “روما الإيطالى، وعمر جابر من “بازل السويسرى”، “أندرلخت البلجيكى”، وكريم حافظ “لانس الفرنسى”، ورمضان صبحى “ستوك سيتى الإنجليزى”، وعمرو وردة “باوك اليوناني ويغيب اللاعب تريزيجيه عن المبارة بسبب اصابته .

وقد ذكر نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس أن فريقه سوف يواجه مباراة صعبه أمام المنتخب المصري، حيث أشار أن لاعبي المنتخب المصري لا يمكن الاستهانه بهم، ولابد من تكثيف الجهود لضمان الانتصار في هذه المباراة واستهداف نقاط ضعف اللاعبين، كما أشار معلول أن المنتخب المصري هو صاحب المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الموسم السابق، واختتم تصريحاته قائلاً أن عناصر المنتخب التونسي سوف يدخلون المباراة وعيونهم علي النصر والحصول علي نتيجة ايجابية، خاصة أن المتصدر في المركز الاول سوف يتأهل مباشرة .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *