اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. فان ديزل يحجز أول مركزين بـ Fast X وGuardians وMario الثالث بـ 13 مليون دولار

تصدر فيلم   لـ شباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات اقتربت من 85 مليون دولار، ليحصد 361 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يعد الجزء العاشر من سلسلة الأفلام الشهيرة The Fast & Furious، وتدور أحداثه في إطار من المغامرة والأكشن، ويشارك في بطولته مع فان ديزل عدد من النجوم منهم تشارليز ثيرون، ، جيسون ستاثام، وجايسون موموا، ومن إخراج لويس لوترييه.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 لـ  و، بعدما جمع خلال الأسبوع إيرادات اقتربت من 45 مليون دولار، ليحصد 678 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy، ويدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي والأكشن، ومن إخراج جيمس جن.

 

وحل فيلم  في المركز الثالث، بعدما حقق إيرادات 13 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى مليار و260 مليون دولار في إجمالي إيراداته، والعمل يدور في إطار من الخيال والمغامرة، بطولة كريس برات، تشارلي داي، وأنيا تايلور جوي، ومن إخراج مايكل جيلينك وآرون هورفاث. 

 

أما في المركز الرابع جاء فيلم Book Club: The Next Chapter بإيرادات 5 ملايين دولار، ليجمع 22 مليون دولار حول العالم، والعمل استكمال للجزء الأول منه الذي عُرض في 2018، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة جين فوندا، ماري ستينبورجين، ديان كيتون، ودون جونسون، ومن إخراج بيل هولديرمان.

 

وتذيل فيلم Evil Dead Rise  الترتيب هذا الأسبوع، حيث اكتفى بـ 3 ملايين دولار، ليحصد 141 مليون دولار في إجمالي إيراداته، وتدور احداثه في إطار رعب تشويقي، ومن بطولة أليسا ساذرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس، وإخراج لي كرونين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى