التخطي إلى المحتوى
امتحان الفيزياء 2017 الاجابة النموذجية لامتحان الفيزياء للثانوية العامة

اختلفت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة اليوم بعد امتحان الفيزياء 2017، حيث اشتكي العديد من الطلاب من صعوبة الامتحان وأنه كان يحتاج الي وقت اضافي لأن هناك العديد من الجزئيات الصعبة التي تحتاج الي تفكير ووقت طويل للوصول الي الاجابة الصحيحة، كما سخر بعض الطلاب من صعوبة امتحان الفيزياء بعد خروجهم من اللجنة قائلين : الامتحان في مستوي نيوتن ، علي حد تعبيرهم .. وذكر القليل من الطالب وعلي رأسهم الطالب أحمد سيد الذي قال أن الامتحان يعتبر متوسط وسهل ولكنه كان يحتاج الي وقت اضافي لأنه كان طويل وبه العديد من الجزئيات، كما أكد الطالب أن جزئيات الفيزياء الحديثة اكثر من غيرها موضحاً ان الاجزاء النظرية في الامتحان كانت أكثر من العملية بشكل ملحوظ .

هذا وقد صرح الطالب ايضاً أنه تمكن من الاجابة علي الاسئلة ما عدا 5 نقاط فقط لم يتمكن من الاجابة عليها بسبب انتهاء وقت الامتحان، ويسعدنا أن ننشر لكم الآن في هذا الموضوع عبر موقع جريدة المقال الاجابة النموذجية لإمتحان الفيزياء 2017 لطلاب الثانوية العامة، حتي يطمئن الطلاب ويراجعوا علي اجابتهم ويتأكدون منها، ونتمني للجميع النجاح والتوفيق .

ومن الجدير بالذكر أن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ، قد ذكرت من خلال صفحتها أنها تمتلك اجابة امتحان الفيزياء 2017 وذلك قبل دقائق قليلة من بدء اللجان، إلا أن رد وزارة التربية والتعليم جاء قوياً في الحال حيث صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم أن الغلاف والاسئلة التي يتم تداولها عبر هذه الصفحة غير صحيحة علي الاطلاق، وننشر لكم الآن اجابات اسئلة امتحان الفيزياء 2017 .

اجابة امتحان الفيزياء 2017 للثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

 

حالة من الرعب والاضطراب تسيطر علي طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء امتحان الفيزياء بسبب صعوبته واحتوائة علي العديد من الاجزاء الصعبة، وعدم كفاية الوقت المخصص للامتحان .. كما أشار الطلاب ايضاً إلي صحوبة امتحان اللغة الانجليزية وقد شهدت اللجان حالات إغماء عديدة للطلاب بسبب صعوبة الامتحان ووجود الكثير من الاسئلة التي تحتاج الي تركيز عالي، مما أدي الي انهيار الطلاب واولياء الامور نفسياً .. ويتمني موقع جريدة المقال للطلاب التوفيق والنجاح في جميع الامتحانات وأن تأتي في مستوي الطالب المتوسط حتي لا يتكرر نفس السيناريو ايضاً من جديد .

عن الكاتب

رضوي عادل

التعليقات