التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب في مصر اليوم الاحد 11/6/2017 بجميع اعيرته في الصاغة المصرية

سعر الذهب اليوم الاحد 11 يونيو 2017 في مصر نستعرضه معكم الآن لحظة بلحظة لرصد كافة التغيرات علي اسعار الذهب في اسواق الصاغة المصرية علي مدار اليوم طبقاً لتصريحات المتعاملون بالصاغة، حيث شهد المعدن الاصفر مجموعة من التغيرات والاضطرابات المتتالية في مصر خلال الفترة الاخيرة بسبب عدم استقرار اسعار الدولار الامريكي وارتفاع سعر الدولار رسمياً في البنوك وكذلك في السوق السوداء امام الجنية المصري، مما ادي ايضاً الي ارتفاع اسعار الذهب في مصر ، حيث يرتبط سعر الذهب في مصر في اغلب الاحيان بسعر صرف الدولار الامريكي كما يرتبط في احيان أخري باسعار الذهب العالمياً .. تابعوا معنا الآن عبر موقع جريدة المقال سعر الذهب اليوم الاحد 11/6/2017 نقدمه لكم بشكل مباشر .

ومن الجدير بالذكر ان الذهب قد عاني خلال الفترة الاخيرة من حالة من الركود في التداول بالاسواق المصرية بشكل عام، حيث يقتصر وقت تداولة الاعلي فيه في بعض الاجازات ومناسبات الزواج ولكنه بشكل عام يعاني من حالة ركود واضحة في الصاغة وذلك بسبب ارتفاع اسعاره بشكل ملحوظ ومبالغ فيه حتي اصبح المواطن المصري غير قادر علي شراء الذهب واصبح يميل اكثر إلي بيعه .

امام بالنسبة الي الاسواق العالمية للذهب فقد سجل سعر الذهب ارتفاعاً ملحوظاً من جديد بعد حالة من الاستقرار استمر عليها طوال الاسبوع الماضي حول مستويات 1262$ للاوقية، ولكن في تعاملات اليوم وتعاملات الامس العالمية للذهب فقد عادت الاسعار الي الارتفاع من جديد، وقد صرح السيد إيهاب واصف عضو مجلس ادارة شعبة المعادن في الغرفة التجارية بالقاهرة، ان الانتخابات البرلمانية الانجليزية التي بدأت الخميس الموافق 8 يونيو 2017 سوف تؤثر بالضرورة علي سعر اوقية الذهب العالمية مما يعرضها لبعض التذبذبات والاضطرابات السريعة .

تحديث سعر الذهب اليوم في مصر بدون المصنعية

  • عيار 24 738 جنيه
  • عيار 22 668 جنيه
  • عيار 21 645 جنيه
  • عيار 18 553 جنيه
  • عيار 14 432 جنيه
  • عيار 12 373 جنيه

ويتم اضافة ضرية علي سعر المشغولات الذهبية الي سعر جرام الذهب الرسمي وتتراوح هذه الضريبة ما بين 25 جنيه و60 جنيه على الجرام الواحد، حسب مستوى المشغولات الذهبية وحسب ماركتها وتعد هذه الضريبة أو الدمغة التي يتم اضافها علي سعر الذهب هي مكسب التاجر .
تابعونا من خلال جريدة المقال لمتابعة اسعار الذهب وغيرها من اسعار العملات المحليه والعالميه فى جميع البنوك والصرافات وجميع الاعيرة للذهب حيث نقوم التحديث لحظة بلحظة من المصادر الموثوقه.

عن الكاتب

التعليقات