التخطي إلى المحتوى

رفضت السيدة (ب. ع) النزول من العقار الدی انهارت منه آجزاء، وکان على وشك الانهيار الكامل بالحارة مدورة قسم الجمرك، إلا بعد إنزال كل محتويات الشقة الخاصة بها، وكذلك إقرار الورثة بحقها كوريثة فى العقار، وتم استدعاء باقى الورثة، وأنزلتها قوات الحماية المدنية، عبر السلم الهیدرولیکی.

كان قسم شرطة الجمرك قد تلقى بلاغا بسقوط جزء من العقاررقم 25، حارة مدورة، وانتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية «وسقوط أجزاء من سلم العقار وحدوث بعض الشروخات والتصدعات بالعقار المجاور رقم ۲۷، دون حدوت اصابات».

وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من إنزال السيدة (ب. بع)، 70 سنة، ربة منزل، تعانى من مرض السمنة المفرطة، قاطنة شقة بالطابق الثالث، باستخدام السلم الهیدرولیکی، بالرغم من رفضها النزول فى البداية إلا بعد إنزال جميع منقولاتها، وضمان حقها كوريثة بالعقار، وتم استدعاء باقى الورثة الذين تعهدوا باعطائها نصيبها بالعقار. تم إخطار عمليات المحافظة وحى الجمرك، وأشار مهندس الحى باخلاء العقارين من السكان، دون المنقولات، لحين العرض على اللجنة المختصة، وتنبه على قاطنى العقارين بما جاء بقرار مهندس الحى، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الجمرك .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *