التخطي إلى المحتوى
جيهان السادات : السيسي جاء في الوقت المناسب

اشادت جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بما يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى لخدمة مصر، قائلة: « مقدرة تماما ما يبذله الرئيس السيسى لخدمة مصر»، مضيفة أنه جاء فى الوقت المناسب تماما. وأضافت قرينة الرئيس الراحل، خلال ندوة « جيهان السادات.. شاهدة على العصر»، التى نظمتها جامعة عين شمس بقاعة المؤتمرات الكبرى، أن مصر تمر بمرحلة صعبة من تاريخها، حيث تهاجم وتحاصر من دول العالم وعلى رأسها أمريكا، مؤكدة أن الرئيس السيسى كل ما يهمه مصر والمصريون، ووجهت جيهان السادات رسالة للشباب والامهات قائلة: «أطلب من الطلبة والأمهات أن يقفوا مع الرئيس، حتى لو كانت لنا بعض الاعتراضات لنمر من عنق الزجاجة، ولدى يقين أن الخير والرواج سيأتيان، المهم أن نتحلى بالصبر».

وأشادت قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، بالنهضة التى يصنعها الرئيس السياسى حاليا فى مختلف المجالات، بدءا من مشروع قناة السويس، مرورا بمشروعات الطرق والزراعة والكهرباء والمصانع وغيرها، مضيفة: «علينا فقط أن نعطيه فرصة لسنة ونصف، ولسوف ترون نتيجة هذا المجهود الذى يبذله من أجل مصر».

وفى ختام الندوة التى أقامتها جامعة عين شمس، تم إهداء السيدة جيهان السادات، درع الجامعة، تکریم الها، و اعتزازا بحضورها ومنشارکتها، فیما اهدتها الدكتورة رقية شلبى، عميدة كلية البنات، بورتريه تم رسمه لها، فى حين حرص عدد كبير معنی الطلاب والطالبات على حضور الصالون والتقاط الصور مع قرينة الرئيس السادات.

عن الكاتب

التعليقات