التخطي إلى المحتوى
طنطا ينافس التعدين علي ” سعداوي ” الأهلي

يبحث مسؤولو نادى طنطا عن لاعب وسط مميز، بعدما تعثرت المفاوضات مع النادى الأهلى من أجل ضم أحمد رمضان بيكهام، ناشى الفريق، وذلك بعدما رهن مسؤولو الاهلى إعارة اللاعب لطنطا بتجديد اللاعب لعقده مع القلعة الحمراء. وجاء شرط الأهلى بسبب انتهاء عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، ويحق للاعب الانتقال لأى ناد بنهاية الموسم الحالى وهو ما يخشاه مسؤولو الأهلى فى حالة تألق اللاعب مع فريق طنطا (أبناء السيد البدوى) خلال الدور الثانى من الدورى الممتاز.

ومن ناحية أخرى، رفض الجهاز الفنى لفريق طنطا بقيادة خالد عید، التعاقد معاع کل من الکامبیرونی فیکتور أندومو والنيجيرى باتريك ديسيه، لعدم الاقتناع بمدستوا هما الفانی، عقب اشتراکهما فی مران الفريق لعدة أيام، حيث يبحث فريق طنطا عن التعاقد مع مهاجم أفريقى جيد للتخلص من أزمة العقم التهديفى، التى ظهرت فى مباريات الفريق خلال الدور الأول بالدورى الممتاز.

وفى السياق مختلف، دخل نادى النصر للتعدين فى صراع مع نادى طنطا، من أجل الحصول على خدمات عمرو السعداوى الجناح الايسر لفريق الشباب بالنادى الأهلى، وذلك على سبيل الإعارة لدعم صفوف الفريق فى الدور الثانى من الدورى الممتاز. وجاء عرض النصر للتعدين عن طريق السامة عرابى، المدير الفنى للنصر للتعدين، الذى يحاول استغلال علاقته الطيبة بمسؤولى القلعة الحمراء من أجل إنهاء الأمر على الرغم من الاتفاق الشفاهی، الذی تم بین محمود طاهر رئیسی النادی الأهلى، وفايز عريبى رئيس طنطا لانتقال الثنائى احمد رمضان بیکهام و عمرو السعداوی ثنائی الاهلى لطنطا لمدة ستة الشهر على سبيل الاعارة.

عن الكاتب

التعليقات