التخطي إلى المحتوى
حلمي : مستعد لمواجهة الأهلي في أى مكان والأبيض سيتحول إلي عقدة الأحمر

وعد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اللاعبين بعزومة  (سمك وجمبرى)، قبل مواجهة القمة المرتقبة يوم الخميس المقبل، فى ختام مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة الدورى العام، وذلك مكافأة على استعادة ذاكرة الانتصارات، وتقليص فارق النقاط الاهلی، فضلا عن تحفیز اللاعبين، کما وعد رئيس النادى بمكافأة استثنائية، وصرف جميع المستحقات المتأخرة حال الفوز على الأحمر والاقتراب بقوة من تصدر جدول البطولة .

ورفض منح اللاعبين راحة، أمس، عقب مواجهة الشرقية، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، والتى انتهت بفوز «الأبيض» بثنائية نظيفة. وتوعد حلمی بتوقيع غرامات مالية كبيرة علی آئی لاعب یت حدت لوسائل الإعلام دون موافقة الجهاز الفنى موعد المعسكر المغلق، في تحديد ملعب المباراة سواء فى بتروسبورت محمد حلمى، المدير الفنى فى المؤتمر الصحفى، عقب مواجهة الشرقية، أن فريقه تسيّد المباراة منذ البداية، رغم النقص العددى فى صفوف الفريق، موضحا أن المباراة فى مجملها من جانب واحد، ووصف المباراة بالمهمة، قبل مواجهة الأهلى. وأضاف حلمى أن الفريق حقق عدة مكاسب من الفوز، فى مقدمتها تجهيز البدلاء، وإراحة بعض الأساسيين فى البروفة الختامية للقمة. وأشار حلمى إلى أن إيقاف أسامة إبراهيم كان مفاجأة بالنسبة له، ليس لعدم در ایته بحصوله على إنذارين من قبل، ولكن لكونه لم يشاهد خلال المباراة الحكم يشهر البطاقة الصفراء جاهزة لتعويض غيابه. ونفى أن يكون استبداله  لمحمل ناصف نتيجة تعرضه للاصابة، وإنما لإراحته، والأمر نفسه بالنسبة لمعروف يوسف، مشيرا إلى أن الامور تسير على ما يرام، وأن كل تركيزه فى مواجهة الأهلى، ولديه ثقة كبيرة فى الفوز وتحقيق الانتصار الثانى على التوالى على الأحمر، حتى يتحول الأبيض إلى عقدته فى المواجهات المشترکة، وهو عکس ماکان یحل فی الماضى.

وعن تأجيل مباراة الأهلى، قال حلمى: «المباراة ستقام فى موعدها، ومستعد لمواجهة الاهلی فی آی مکان و آی وقت، و مستعد لواجهته فنيا، والقرار من الناحية الإدارية يخص مجلس الإدارة». وأوضح محمد حلمى آن شیکابالا وستانلى حصلا على راحة لأنهما بذلا مجهودا كبيرا فى الفترة الماضية، وكان لابد من إراحتهما قبل القمة، خوفا من تعرضهما للاجهاد . وكشف الدیر الفنی عن سبب استبعاد باسم مرسی من قائمة المباراة، وذلك لشكواه من تورم بسيط فى القلم، قفضل الجهاز الفنی اراحته. مرن جهة آخری، نفی حمادة آنور، المدیر الإدارى، تعرض الزمالك لعقوبات مالية من قبل اتحاد الكرة لمشاركة محمد إبراهيم بشورت رقم ۲۱، رغم ارتدائه القمیص رقم ۲۰ .

وأرجع السبب إلى عدم توافق مقاس الشورت مع الفانلة، خاصة أنها الدفعة الاولى من الملابس التى تسلمها الفريق من شركة الملابس التى تم التعاقد معها مؤخرا، وأشار إلى أن لوائح الاتحاد المصرى لا يتم فيها النظر إلى رقم الشورت والاكتفاء برقم القميص، وهو ما يعنى عدم التعرض لای عقوبات .

 

عن الكاتب

التعليقات