التخطي إلى المحتوى
البدري يستبعد باسم وحمدي وتوفيق من القائمة الأفريقية ومؤمن زكريا يتراجع عن خوض الاحتراف

استقر حسام البدری، المدير الفنى للفريق الكروى الاول بالنادی الاهلی، على خروج خمسة لاعبين بشكل مبدئى من القائمة الأفريقية للمارد الأحمر، التى يستعد إرسالها للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، خلال الايام القليلة المقبلة، استعدادا للمشاركة فى بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية. واستقر الجهاز الفني على خروج كل من باسم على، المصاب حاليا بتمزق فى الرباط الداخلى للركبة، فضلا عن إصابات اللاعب المتكررة منذ انطلاق الوسم، فی الوقت الذی تالق فيه أحمد فتحى ومحمد هانى فى مركز الظهيرالأيمن، فيما استبعد الجهاز الفنى مسعد عوض من القائمة الأفريقية، فى ظل تألق شريف إكرامى أمام وادى دجلة، فى الجولة الثالثة للدوري، ثم عاد مرة آخری فی التشکیل الاساسی آمام الالومنیوم قی مباراة دور ال ۳۲ لبطولة کاسی مصر والتی فاز بها الفريق بسداسية نظيفة، قبل أن يتم استبداله فى وقت مبكر من الشوط الثانى للمباراة.

من جهة أخرى، تراجع مؤمن زکریا، لاعب الفریق، عن خوض تجربة . احترافية جديدة، بعدما تلقى أكثر من التی جمعته بحسام البدری، حیث آکد للاعب أنه أحد الأعمدة الأساسية، وطالبه بالبقاء حتى نهاية الموسم الحالى على الاهلی، وهو ما واقق علیه مؤمن زکریا .

سوی بأربعة أهداف فقط مع الاعتماد على تم تحملت الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم كبديلين لإكرامى. والوضع نفسه لأحمد حمدی، الندی قرر البدری عودته مرة أخرى لفريق الشباب بالاهلى، تحت قيادة سمير مقعد آساسی له مندل تولی حسام البلدری، و یعانی جوزيه بيسيرو، الذى منح اللاعب فرصة فى بداية الموسم الماضى، ولم يجدها إلا على مراحل قليلة مع مارتن يول، فيما يواجه أكرم توفيق، لاعب الوسط، شبح الخروج من القائمة الافريقية هو الاخر، خاصة ان المؤشرات تبدو مبهمة، فى ظل استبعاده المتكرر من قائمة مباريات الفريق فى بطولة الدورى، ولم يشارك اللاعب مع الأهلى، سوى فى مباراتين فقط الأولى .

عن الكاتب

التعليقات