التخطي إلى المحتوى
ترقب وخوف من مذبحة البدري الأفريقية و 5 نجوم مهددون بالاستبعاد

حالة من الترقب والحذر والخوف تسيطر على عدد من لاعبی الاهلى خاصة مع اقتراب موعد ارسنال القائمة الافريقية المبدئية يوم 30 ديسمبر الجارى للاتحاد الافريقى قبل المشاركة فى النسخة الجديدة لدورى ابطال افريقيا . تخوف اللاعبين من عدم قيدهم يعد دليلا على عدم اقتناع البدرى بهم ونية الجهاز الفنى بالتضحية بهم فى اقرب فرصة .

ورغم حالة الخوف خاصة الكبار الا ان البدرى يخطط جديا لتأجيل الصدام معهم لمنتصف يناير لاسيما ان الفريق سيكون مقبلا على مباراة الزمالك حيث يفضل تنفيذ مذبحته الكبيرة ( بتفجير مفاجأت من العيار الثقيل فى بعض الاسماء .  يفكر البدرى فى الاطاحة بعماد متعب من القائمة الافريقية فى حالة التجديد له لمدة موسم ويترقب مسئولو الاهلى موقف اللاعب من الموافقة على الاعارة لأحد الاندية الخليجية من عدمه فى انتقالات يناير.

كما يدرس الاطاحة بكل من عمرو جمال و صبری رحیلی خاصة انه یری ان الاول بعید تماما عن مستواه وغير قادر على العودة فى ظل منحه العديد من الفرص فى بداية الموسم بينما يرى ان صعوبة قيد الثانى فى ظل تألق على معلول والاعتماد على حسين السيد كاحتياطى. وینوی البدری ایضا عدم قید محمد احمد زکی فی ظل رغبة الجهاز في الاستغناء عنه خلال الفترة القادمة وجون انطوى الذى قد يرحل عن الذى يكون بعيدا عن الصورة خلال الفترة القادمة وميدو جابر الذى فشل فى الظهور بالشكل اللائق فى مباريات الدورى وأخيرا أكرم توقیق بسبب وجود اکثر من لاعاب فی مرکزه وی سعی البداری لترلک خمسة اماكن شاغرة فى القائمة الجديدة لإتاحة الفرصة لاجراء تعاقدات جديدة خلال الانتقالات الصيفية .

من جانبه عقد محمود طاهر رئيس الاهلى العديد من الجلسات مع سيد عبد الحفيظ وحسام البدرى وطالبهما بضرورة التغلب على مشاكل القائمة التى كان يعانى منها الفريق فى المواسم الماضية وأكد لهم ان مجلس الادارة يساند ويدعم الفريق حتى يفوز باللقب هذا الموسم مؤكدا لهم أنه لا بديل عن الفوز بدورى الابطال والعودة من جديد للمنافسة على لقب «الاكثر تتويجا» بعد ان اقتنصه ريال مدريد وايضا العودة لكأس العالم للاندية.

عن الكاتب

التعليقات