التخطي إلى المحتوى
باسم مرسى يمنع رحيل جعفر عن الزمالك

استقر الجهاز الفنى للزمالك، على استمرار أحمد جعفر، مهاجم الفريق، ومنحه فرصة كاملة خلال الفترة المقبلة، بعد علم الجهاز الفنى أن باسم مرسى قد طلب الرحيل فى شهر يناير المقبل لأحد الأندية الآسيوية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع تجديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة. كان هنالك تباين كبير حول موقف «الغضنفر» بعد تلقيه عروضا من إنبى والاسماعيلى والداخلية، حيث فکر فی الرحیل بعد خروجه من حسابات الجهاز الفانی بشكل كبير، قبل أن يتراجع عن ذلك الأمر متمسكاً بالبقاء فى ميت عقبة، على أن يحصل على فرصة المشاركة مرة ثانية فى الفترة المقبلة. ويبحث مجلس الزمالك، إمكانية التعاقد مع مهاجم أفريقى لتدعيم الخط الأمامى، خاصة أن الأمر أصبح معقدا بعد رفض الزامبى إيمانويل مايوكا الرحيل بالتراضى، مطالباً بتقاضى مستحقات مالية تصل لـ8 ملايين جنيه ما جعل النادى يغلق الملف بشكل مؤقت لحين الوصول لحل فى هذا الشأن، خاصة أن العرض الذى تلقاه النيجيرى معروف يوسف لا يناسب طموحات النادي .

من ناحية أخرى، تأكد رحيل رمزى خالد بشكل مغلقاً بداية من بعد غد الثلاثاء، للاستعداد المبكر نهائى فى شهر يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات للقمة بجانب زيادة نسبة التركيز داخل الفريق، خاصة الجهاز الفنى بصورة نهائية فى الفترة الأخيرة، حيث أن المواجهة ستكون لها دور كبير فى تحديد شكل . .عانى الفريق من الإصابات، مؤخراً، وتعرض 4 لاعبين المنافسة على لقب البطولة للايقسافا، إلا ان الجهاز الفنى لم يضمه لقائمة مواجهة الشرقية رغم كل هذا مما يؤكد رحيلة .

على صعيد منفصل، تلقى نادى الزمالك، عرضاً مسن إحدى شركات التسويق لاقامة معسكر مغلق للفريق لمدة أسبوع فى مدينة دبلسى الاماراتية، قبل مواجهة الأهلى فى السوبر المصرى الذى سيقام فى دولة الإمارات يوم 10 من شهر فبراير المقبل، على أن يحسم النادى خلال الفترة الحالية مدى إمكانية قبول العرض من عدمه.

فی سیاق مختلف، انتهی محمد حلمی، المدیر الفلی للزمالك، من وضع برنامج الفريق لمواجهة الأهلى، فى قمة الدور الأول من بطولة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، فى الجولة الـ17 من منافسات البطولة .

عن الكاتب

التعليقات