التخطي إلى المحتوى
باب التجديد مازال مفتوحاً .. والأفارقة مشكلة في ميت عقبة

مازال ملف التجديد لنجوم الزمالك مفتوحا ولم يتم تجديد العقود من الخماسى الذى سينتهى عقده إلا إبراهيم صلاح والذى جدد لمدة عامين ومحمود جنش والذى جدد لمدة أربعة أعوام.. وهناك اتفاق مع باسم مرسى للتجديد لمدة أربع سنوات فى حالة موافقة الزمالك على إعارة اللاعب لمدة ستة أشهر فى الدورى الصينى مقابل مبلغ مالى كبير يقدر ب 2 مليون دولار للنادى ومليون دولار للاعب نفسه.

ويتبقى الثنائى الأفريقى معروف يوسف اللاعب النيجيرى و مايوكا اللاعب الزامبى ويرغب مسئولو الزمالك فى التخلص من أحدهما لإفساح المجال لضم مهاجم أجنبى فى يناير لتعزيز الهجوم الابيض خاصة فى حالة رحيل باسم مرسى ولكن لم ترض إدارة الزمالك عن العرض الذى قدمه الوحدة السعودى لضم معروف والذى يقدربحوالي 200 ألف دولار وإلا سوف يستمر اللاعب و یرید الزمالك ۲مليون حلمى المدير الفنى للفريق أشاد بمعروف وأعرب عن رغبته فى أن يبقى.

أما مايوكا فلم تنجح جلسة المفاوضات مع وكيل أعماله لفسخ العقد بالتراضى حيث تمسك وكيل أعماله بالحصول على كل مستحقاته المالية عن باقى الموسم من أجل الرحيل دون مشاكل وتقدر هذه المستحقات بحوالى ۲۵: آلی دولار s بالتالى لن يجد الزمالك مقرا من استمرار مايوکا علی آمل حصوله علی عرض مرض فی يناير. 

عن الكاتب

التعليقات