التخطي إلى المحتوى
كوبر يحذر من إقامة لقاء القمة في موعده

حذر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، بقيادة الار جنتینی هیکتور کوبر، الدیر الفنی، من اقامة مباراة الاهلی والزمالك فى ختام الدور الأول ببطولة الدورى الممتاز المقرر لها يوم ٢٩ ديسمبر الجارى، وذلك خلال الجلسة التى عقدها المسابقات، بفندق إقامة الجهاز الفنى ببرج العرب قبل مواجهة الاهلى مع المصرى فى الدورى .

وذكر كوبر أسبابه في رفض إقامة لقاء القمة فى موعده وقبل معسكر المنتخب الاخير قبل السفر إلى الجابون لخوض نهائيات أمم أفريقيا، أهمها هو خوفه من العصبية التى انتابت لاعبى الزمالك فى مبارياتهم فى الدورى، خوفا من فقدان المنافسة على اللقب، وهو الأمر الذى قد يؤثر سلبا على اللاعبين الدوليين من القلعة البيضاء فى حالة الخسارة فى لقاء القمة، وأخلى كوبر مسؤوليته من أى نتائج سلبية قد تحدث بين لاعبي القطبين في حالة إقامة مباراة القمة في موعدها، لكنه عاد وترك القرار النهائي لمجلس إدارة اتحاد الكرة في حالة ما اذا كان التاجيل سيثير أزمة للجبلاية مع أحد الناديين، خصوصا آن مرتضی منصور ، رئيس نادی الزمالك ، کان قد أعلن رفضه تأجيل اللقاء ، وينتظر أن يحسم هانى أبوريدة قراره النهائى خلال الساعات المقبلة، سواء بتأجيل المباراة أو إقامتها فى موعدها، وإن كانت الأخبار الواردة من الجبلاية تؤكد إقامة اللقاء فى موعده المحدد له سابقا .

من جهة آخری، استفسر کوبر عن حالة آحمد حجازی، مدافع الاهلى، ومدى شفائه من الإصابة التى لحقت به، واشتكى المدير الفنى من وجود أزمة فى دفاع المنتخب فى ظل إصابة حجازى وعدم مشاركة رامى ربيعة مع الأهلى منذ عودته من الإصابة، فضلا عن عدم ثبات مستوی الثلاثي آحمد دو یدار و علی جبر و اسلام جمالی فى المباريات الاخيرة.

من ناحية أخرى، نفى إكرامى الشحات، المدير الفنى لحراس المرمى بقطاع الناشئين بالنادى الأهلى، اعتذار نجله شريف، حارس الأهلى، عن عدم المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا . . و آکاد اکرامی الاب، قی تصریحات  ، أن نجله لم یفکر في هذا الامر مطلقا، و آن حارسی الأهلى متمسك بالمشاركة مع منتخب بالاده، سواء قی بطولة آمم آفريقيا أو التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 ، وفقا لرؤية الجهاز الفنى .

عن الكاتب

التعليقات