التخطي إلى المحتوى
الأهلي يستعد لتخطي عقبة المصري والبدري يحذر اللاعبين من الهجمات المرتدة والعميد يحفز لاعبيه بالمكافآت

يدخل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى مواجهة فى غاية الصعوبة، عندما يلتقى مع نظيره المصرى، عند الثامنة مساء ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة للدورى، على أرض ملعب استاد برج العرب ‘ بالاسكندرية.

حيث يصطدم الأهلى، متصدر جدول المسابقة برصيد 39 نقطة بطموحات المصری، الذی یحتل المرکز الثالث برصید۲۱ نقطة، والمتحفیز للزحف نحو المركز الثانى، والذى لا يفصله عنه سوى ثلاث نقاط فقط .

وتعد المباراة ذات طبيعة خاصة بين الفريقين بخلاف أهميتها لترتيب الفريقين فى جدول المسابقة، حيث باتت المواجهة بينهما ذات طابع فريد وبمثابة بطولة فى حد ذاتها ترفض جماهير الفريقين خسارتها، فضلا عن المواجهة الخاصة بين کالا المدیرین الفنيين حسام البدری، و حسام حسن، اللذين يسعيان دائما للتأكيد على أنهما من أفضل المدیرین الفنيين على الساحة المصرية، ويسعى کل منهما التاکید تفوقه علی الاخر، خصوصا البدری، الذى تفوق على نظيره حسام حسن، فى المواجهات ويسعى الاهلى لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعد التعادل الذی حققه الفریق مؤخرا آمام انبی، فيما يسعى المصرى، لمواصلة نتائجه الجيدة، والتى دفعته لاحتلال للمركز الثالث فى جدول المسابقة. واستعد الفريقان جيدا للمباراة، حيث دخل الاهلى معسکرا مغلقا قی الإسكندرية قبل المواجهة ب٤٨ ساعة ليعتاد اللاعبون على أجواء الإسكندرية والتى لم يلعب بها الفريق منذ فترة. فيما رفع حسام حسن حالة الطواري داخلی العسکر اللهی داخله الفریقی استعدادا للمواجهة، ورصد حسام حسن، مكافأة خاصة  للاعبيه لتحفيزهم لتحقيق الفوز بالمباراة واحتلال المركز الثانى .

وينتظر أن يخوض الأهلى المواجهة بتشكيل مکون من شریف اکرامی، علی معلول، سعد الدین سمير، محمد نجیب ، محمد ھانی، آحمد فتحى ، حسام عاشور، حسام غالى، عبد الله السعيد، مؤمن زکریا، آجاتی .

من جانبه، شدد حسام البدرى على أهمية المواجهة بالنسبة له ولفريقه، مؤكدا أنه لا يشغل باله سوى كيفية تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث، وشدد البدرى على أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن فريق المصرى، وأنه سيسعى من البداية لتحقيق الفوز مبديا ارتياحه الشديد ، لاستعادة معظم لاعبيه الأساسيين لحالتهم البدنية، ورفض البدرى، الكشف عن التشكيل والخطة التى سيخوص بها المباراة، مشددا على أنه سيسعى لمواجهة المصرى بالعديد من المفاجآت خارج حساباته و السعی للتسجیل مبکرا والاستفادة من أى فرصة قد تسنح للفريق خلال المواجهة، وحذر البدرى، لاعبيه من الهجمات المرتدة التى سيعتمد عليها المنافس .

عن الكاتب

التعليقات