اخبارسياسةمصر

” حماية المستهلك” و”حماية المنافسة” يهنأن الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

القاهرة في 18 ديسمبر/أ ش أ/هنأ رئيس جهاز حماية المستهلك إبراهيم السجيني، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية، ولتجديد ثقة الشعب المصري العظيم فيه لاستكمال بناء الدولة الحديثة التي أرسى قواعدها منذ توليه مقاليد الرئاسة، من أجل هذا الوطن وشعبه العظيم، عقب الإعلان رسمياً اليوم عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.
وأشار السجيني ، إلى أن الفائز في الانتخابات الرئاسية 2024 هو الوطن والمصريون، موجهًا الشكر لكل قضاة مصر، ورجال الشرطة لتأمين العملية الانتخابية، ولأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، لما بذلوه من جهد لخروج المشهد الإنتخابي بهذا الشكل المُشرف.
من جانبه قدم مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.
وأكد الدكتور محمود ممتاز رئيس الجهاز على أن حرص الشعب المصري على المشاركة في العملية الانتخابية بشكل غير مسبوق وبمشهد حضاري أبهر العالم يؤكد وعيه بضرورة المشاركة السياسية وممارسة حقوقه الدستورية، وتأكيده على تجديد الثقة في فخامة الرئيس لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبناء الجمهورية الجديدة.

إ س
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى